in

“إسكان”.. انطلاق أسهل منصَّة لبيع وتأجير العقارات في مصر

بيع العقارات في مصر

يشهد سوق العقارات تحوّلات سريعة في الفترة الأخيرة خاصةً على المستوى الرقمي، إذ بات الاستثمار في الممتلكات العقارية قرارًا يُحدد المعالم الاجتماعية والاقتصادية الأساسية في حياة كل فرد.

مرّت صناعة العقارات بطفرات فارقة خلال العامين الماضيين، لكن مشترو العقارات مازالوا مضطرين إلى المرور بعملية مرهقة بالتفاوض مع الوسطاء العقاريين والعثور على وحدات مناسبة وإتمام الصفقات.

أسهل منصَّة متخصصة في بيع العقارات

منصَّة إسكان

من هنا برز دور منصَّة Isqan.com الجديدة، والتي تسعى إلى توفير أفضل الحلول الرقمية وغير المسبوقة لتحسين تجربة البحث عن العقارات داخل مصر، إذ صُممت المنصة الرقمية المتقدمة لتصبح المرجع الذي يلجأ إليه الأشخاص الباحثين عن امتلاك وحدات عقارية سواء بالإيجار أو بالشراء.

وتحرص المنصَّة على تقديم خدماتها بأسهل الطرق الرقمية، وبفهم تسويقي شامل للشركات العقارية، ويعد Isqan.com بديلًا جديدًا للحلول المتاحة في الوقت الحالي.

يقول علي عزت الشريك المؤسس في Isqan.com: “هدفنا المشاركة في تطوير سوق العقارات، وهو ما دفعنا إلى ابتكار طريقة جديدة للوصول إلى العقار الأمثل الذي تسعى لشرائه، عن طريق واجهة مستخدم تمتاز بغاية البساطة والسهولة”.

يضيف عزت أن سوق العقارات شهد تطورًا كبيرًا خلال العامين الماضيين، ويتعرّض السوق لتغييرات كبيرة، حيث استخدام المزيد من الآليات الرقمية لجذب عملاء جدد.

مزيج بين الخبرة في التكنولوجيا وسوق العقارات

من جانبه، قال كريم كاظم المدير التنفيذي والشريك المؤسس لموقع Isqan.com والذي يمتلك خبرة سابقة في سوق العقارات، كونه مالكًا لشركة وساطة عقارية في دبي بالإمارات، إن البوابات الإلكترونية صنعت مفهومًا جديدًا في سوق العقارات والاقتصاد الرقمي.

واعتبر كاظم أن خبرة شريكه علي عزت في مجال التكنولوجيا تتلاءم بشكلٍ كبير مع خبرته في مجال العقارات، وهو ما يجعل مشروعهما الجديد نموذجاً مختلفًا ومشرقًا في عالم العقارات بمصر.

وأضاف أنهم يسعون إلى دخول الأسواق العقارية المحلية والعالمية، وإحداث ثورة بالمشهد العقاري الرقمي في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى واجهة المنصَّة سهلة الاستخدام، تستهدف إسكان تعزيز سوق العقارات المصري بعرض الخدمات بشكلٍ مجّاني بالكامل، على أن يحصل المستخدمين على ثلاث قوائم مجانية لمساعدة كل شخص في تأجير أو بيع ما يشاء من عقارات خاصة به.

وفي سياق متصل، حرصت منصَّة Isqan.com على العمل على تكوين شراكات ناجحة في السوق، مع عدد من رواد العقارات قبل إطلاقها، لتعرض على المستخدمين مجموعة كبيرة من الخيارات الموثوقة والمشروعة.

تتضمن قائمة الشركات التي نجحت Isqan.com في إبرام تعاون معها: (New Avenue, Byotat, Insider, B2B, Ultimate Real Estate, Remax, Irtkaz, Era, Daddy Estate Investment, Abrag, Proper Move)

اقرأ أيضًامواد البناء في دبي.. من أين تأتي؟

بواسطة وصلة فيد

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
Esports Summit 2020

Esports Summit 2020 .. فرصة للوصول للقمة من المنزل 🏡↗

وصلة على تليجرام

تابع وصلة على تليجرام علشان يوصلك أجمد عروض الرصيد 💰😉