in

Esports Summit 2020 .. فرصة للوصول للقمة من المنزل 🏡↗

Esports Summit 2020

يطمح العديد من رواد الألعاب الإلكترونية في تحقيق المزيد من النجاحات طوال الوقت، وذلك من خلال المشاركة في المسابقات الكبرى مثل: “Esports Summit 2020″؛ لتكن أوقاتهم مستغلة بشكل أفضل، حيث يستطيعون الترفيه والكسب في آن واحد.

The Worx & Gamers Lounge يُنظمان Esports Summit للسنة الثالثة على التوالي

نظم فريق “The Worx” في العام الماضي، مسابقة “Esports Summit 2019” بالشراكة مع “Gamers Lounge”  لمدة 3 أيام في المعادي بالقاهرة، وهو الحدث الذي حضره نحو 8000 شخص عاشق للمنافسة والفوز.

وللسنة الثالثة على على التوالي يتم تنظيم الحدث بالتعاون بين The Worx & Gamers Lounge، ولكن بشكلٍ مختلف، حيث أنه يعتبر أول نزال إلكتروني يضم أمهر الـ”Gamers” في مصر تحت شعار: “#من_البيت_للقمة“.

أكثر من 15 لعبة إلكترونية في Esports Summit 2020

ESports
The Worx emc

لكل عشاق اللعب والقتال، عليكم الاستعداد الآن للتسجيل من هنا في واحدة من ألعابكم المفضلة، وانتظار اليوم المحدد للبدء في المواجهات الحاسمة مع أفضل المحترفين في قمة الرياضات الإلكترونية المصرية.

ستختار بين حوالي 17 لعبة هم:

ESports

ESports

ESports

جوائز تصل قيمتها لـ 250 ألف جنيه إجمالًا

ESports

تتراوح قيمة الجوائز المقررة للفائزين في المنافسات المختلفة هذا العام في Esports Summit 2020 بين 10 آلاف و25 ألف حسب نوع اللعبة.. وتوزَّع القيمة الكبرى على المراكز الـ10 الأولى في كل منافسة.

ESports

تصل القيمة الإجمالية للجوائز هذا العام إلى 250 ألف جنيه توزع على حوالي 170 فائز فقط، فحاول قدر المستطاع أن تتأهب لهذا الفوز.

ESports

إذا أردت معرفة المزيد عن الحدث المنتظر، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ “Esports Summit“.. أو الوصول إلى الصفحة الرسمية على فيسبوك من هنا ، وأيضًا الصفحة الرسمية لـ”Gamers Lounge” على فيسبوك من هنا.

وللإطلاع على متابعة الحدث العام الماضي اذهب إلى هذا الرابط.

مؤتمر الالعاب الالكترونية

اقرأ أيضًا5 من أفضل الالعاب الالكترونية لعام 2020

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
رجاء الجداوي

6 معلومات عن حياة رجاء الجداوي.. لم ترتد فستانًا في زفافها!

بيع العقارات في مصر

“إسكان”.. انطلاق أسهل منصَّة لبيع وتأجير العقارات في مصر