in ,

كيف تغيرت ملامح ريا أبي راشد.. لوك جديد أم عملية تجميل؟

ريا أبي راشد
كيف تغيرت ملامح ريا أبي راشد هل هو لوك جديد أم عملية تجميل؟

فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمهورها بإطلالتها الجديدة، والتي ظهرت فيها بملامح جديدة، وذلك بعد غيابها عن الأنظار بسبب الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: عملية تجميل تغيّر من ملامح الكويتية أمل العوضي

ريا أبي راشد تثير موجة من الجدل بسبب إطلالتها

ريّا أبي راشد

نشرت “ريا أبي راشد” صورتان من كواليس برنامج Scoop، لتثير موجة من الجدل، ويتصدّر اسمها أحاديث الجمهور بسبب التغير الملحوظ في ملامح وجهها، فقد ظهرت بوجه نحيف، ليظن البعض بأنها خضعت لعملية تجميل وتخلّصت من وجنتيها البارزتين المميزتين.

في حين اعتقد البعض الآخر بأن “أبي راشد” اتّبعت نظام غذائي قاسي خلال فترة الحجر المنزلي، ولم تتعرض لأي عملية تجميل، أضافًة إلى أنها أقدمت على تغيير تسريحة ولون شعرها، الأمر الذي جعلها تبدو مختلفة تمامًا عن السابق.

بينما أكّد طرف ثالث من الجمهور بأن “ريّا” خدعت جمهورها بالمكياج، فقد أبرزت عظام وجنتيها باستخدام الكونتورينغ، بالإضافة إلى أن زاوية التقاط الصور لعبت دورًا كبيرًا بإظهارها بهذا الشكل، مشيرين إلى أنها فقدت القليل من وزنها خلال فترة الحجر المنزلي، مشدّدين على أنها لم تلجأ لعمليات التجميل.

اقرأ أيضًا: منى السابر تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة

ريّا أبي راشد تؤكّد عدم خضوعها لعملية تجميل

ريّا أبي راشد

الأمر الذي دفع “ريّا” للظهور في شكلها الطبيعي مع بعض التغيرات البسيطة التي طرأت على ملامح وجهها، لتؤكد بأنها لم تخضع لأي عملية تجميل في وجهها، قائلًة: “يقول البعض إن الوقت قد حان للعودة إلى الوضع الطبيعي، أقول إنه حان الوقت للمضي قدما نحو مستقبل أفضل”.

واستغلّت “ريّا” وقتها خلال فترة الحجر المنزلي في العديد من الأمور الهامة، مثل ممارسة الرياضة وبعض الهوايات المنزلية، والطهي، ومونتاج حلقات برنامجها “سكوب” خلال فترة توقف عرضه حتى تكون جاهزة للعرض خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا: فيديو: موديل روز تثير الجدل بسبب هذه الرقصة

الحجر المنزلي زاد من الشجار بين ريّا وزوجها

ريّا أبي راشد
شجار بين ريّا وزوجها بسبب الحجر المنزلي

كشفت “ريّا” عن مغامراتها مع ابنتها الصغيرة “لولا”، وقالت في تصريحاتها بأنها تقضي فترة الحجر المنزلي برفقة زوجها وابنتها، التي تكثر السؤال عن سبب عدم سفرهما على الرغم من أن والدتها في عطلة لأنها لا تخرج من المنزل، مؤكّدًة على أنه من الصعب توضيح الحالة لطفلة وتفسير سبب عدم اصطحابها لحديقة الألعاب على الرغم من توفّر أوقات الفراغ.

ومازحت “ريّا” جمهورها قائلًة: “أخشى أن يقرر زوجي الطلاق بعد نهاية الحجر المنزلي، لأن شجارنا يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل”.

ما هو رأيك ؟

Comments

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
رد محمد رمضان

رد محمد رمضان على المُنجمة التي تنبأت بتعرضه لحادث

رجاء الجداوي

6 معلومات عن حياة رجاء الجداوي.. لم ترتد فستانًا في زفافها!