in

عملية تجميل تغيّر من ملامح الكويتية أمل العوضي

أمل العوضي
عملية تجميل تغير من ملامح الكويتية أمل العوضي

أثار مقطع فيديو حالة واسعة من الجدل بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ظنّ بعضهم أنه يعود للنجمة الكويتية أمل العوضي، بعد أن خضعت لعملية تجميل غيّرت من تفاصيل وجهها، في حين أنّ آخرين نفوا ذلك على الإطلاق، وأشاروا إلى أنها ليست أمل العوضي، وإنما شبيهة لها.

اقرأ أيضًا: أمل الشهراني تتعرّض للتنمُّر لهذا السبب

تغيير كبير  في وجه أمل العوضي

أمل العوضي

انتشر الفيديو على نطاق واسع تحت عنوان “تغيير كبير جدًا في وجه أمل العوضي”، ليحظى بذلك على عدد كبير من الاستفسارات والتساؤلات فيما إذا كانت هي بالفعل أم لا.

View this post on Instagram

✨✨للرعاية والإعلانات بأسعار رمزيه على حسابي حياكم على الخاص 📨📨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم#اعلانات #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

انقسم الجمهور إلى قسمين.. بعضهم أشار إلى أنها أمل العوضي، لكنها خضعت لعملية تجميل خلال فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، في حين أن البعض الآخر أكّدوا على أنها ليس أمل العوضي، لأن مراكز التجميل كانت مغلقة أيضًا بسبب الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: تعرّف إلى أسرار حياة سوسن بدر وعدد مرّات زواجها

تنفي خضوعها لأية عملية تجميل

أمل العوضي

أوضح الأشخاص الذين نفوا خضوع “أمل العوضي” لعمليات التجميل، بأنها ظهرت مؤخرًا بأكثر من جلسة تصوير وإطلالة تؤكد عدم خضوعها لأية عملية تجميل، وكانت بملامحها المعروفة من قِبل الجميع، مما جعلهم يجزمون بأن تلك التي ظهرت في مقطع الفيديو ليست “العوضي” بل شبيهة لها، ودون أن يتم الإعلان عن اسم تلك الشخصية.

وآخر ما صرّحت به “أمل العوضي” هو خضوعها لحقن البوتكس لرفع حاجبيها فقط، نافيًة خضوعها لعملية تجميل تتعلق بكامل ملامح وجهها، ومن جهة أخرى طالب المتابعون بالتوقف عن إجراء مثل هذه العمليات، لأن تفاصيل وجهها الطبيعية جميلة وجذابة ولا تحتاج إلى تجميل.

اقرأ أيضًا: فيديو: موديل روز تثير الجدل بسبب هذه الرقصة

إطلالة جريئة

أمل العوضي

في السياق ذاته، ظهرت “أمل العوضي” بإطلالة قصيرة وصفها الجمهور بالجريئة، فكانت ترتدي فستانًا قصيرًا أبيض اللون، من قماش اللاسيه المطرز بتخريمات يدوية رائعة ولافتة للانتباه، وكان قصيرًا لأعلى الفخذين، ويحتضن الخصر ليكشف عن تفاصيل جسمها بكل وضوح.

وكانت إطلالة “أمل العوضي” محل انتقاد وإشادة في ذات الوقت، وهو ما أصبح شائعًا بين المتابعين، فأعرب البعض عن إعجابهم بها وبالفستان الذي ترتديه، في حين اعتبره آخرون بأنه جريء للغاية ولا يتناسب مع المجتمع الخليجي.

يُذكر أن النجمة “أمل العوضي” حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
بودكاست

10 خطوات لعمل بودكاست احترافي.. اعرفهم قبل ما تسجّل

وصلة

10 جنيه رصيد من وصلة.. اعرف إزاي تكسبهم دلوقتي