in ,

منى السابر تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة

منى السابر
منى السابر تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة

أثارت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك موجة من الجدل بسبب إطلالتها الأنثوية الجريئة، حيث كانت ترتدي فستانًا قصيرًا، وتتّخذ مجموعة من الوضعيات التي اعتبرها الجمهور “مثيرة” إلى حد ما، مما جعلها عرضًة للهجوم بسبب تلك الصور.

اقرأ أيضًا: فيديو: موديل روز تثير الجدل بسبب هذه الرقصة

رد منى السابر على الانتقادات الموجهة لها

منى السابر
منى السابر ترد على التعليقات الموجهة لها

الانتقادات دفعت دفع منى السابر للرد، وقالت إن إطلالتها طبيعية وغير جريئة، وأنها ترتدي ملابس أكثر جرأة بالمقارنة مع تلك التي ظهرت بها في جلسة التصوير المثيرة للجدل.
وبعد أن انهال الجمهور بالانتقادات لملابس “منى السابر” الغير محتشمة، وبالأخص أنها تعيش في مجتمع خليجي محافظ، كشفت عن جنسيتها الحقيقية قائلًة: “أنا لست بحرينية، وإنما سورية حاصلة على الجنسية البحرينية”.

اقرأ أيضًا: شاهد: فيديو للفنانة اصالة وهي طفلة…

وتابعت حديثها قائلًة: “حابة أتكلم عن الصور اللي انتشرت على السوشيال ميديا.. أولًا أنتم أول مرة تشوفوني بلبس هاد الشيء.. بس أنا في حياتي واللي يعرفوني منيح يعرفون أن هذا طريقتي ولبسي مو جديد عليا هذا الشيء، بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لغبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي”.

كما أضافت: “أنا بلبس هيك وأقصر من هيك حتى قبل ما حلا تشتهر، كانت هادي طريقتي واللي يقولوا أني كنت محجبة هاد ما كان حجاب، أن بس حبيت أختفي شوية عشان كنت بمر بظروف صعبة كثير، لكن أحب أقول إني الملابس اللي كنت لابساها طبيعية ومو جديدة عليا وهاد طريقتي في كل ملابسي”.

اقرأ أيضًا: فرح بسيسو تُفاجئ الجميع بشكلها بعد غياب طويل

اتهام منى السابر بخطف الأضواء من ابنتها حلا الترك

منى السابر
منى السابر تحاول خطف الأضواء من ابنتها حلا

ظهرت والدة حلا الترك “منى السابر” في جلسة تصوير خاصة داخل أحد منتجعات الجمال والعناية بالبشرة، مرتديًة فستان قصير يكشف عن ساقيها، وكانت في عدة وضعيات لافتة للانتباه.
مما عرّضها لموجة عارمة من الانتقادات بسبب تلك الإطلالة الجريئة، لدرجة أن البعض اتهمها بمحاولة سرق الأضواء من ابنتها “حلا” التي احتفلت مؤخرًا بتخرجها من المدرسة الثانوية.

اقرأ أيضًا: أمل الشهراني تتعرّض للتنمُّر لهذا السبب

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة حلا الترك أثارت موجة من الجدل بسبب ظهورها في مجموعة من الصور، وكانت عظام وجنتيها بارزة بشكل واضح، لدرجة أن اعتقد الجمهور بأنها خضعت لـعملية تجميل، وهذا ما نفته “حلا” على الإطلاق، مؤكدًة بأنها جرّبت بعضًا من خدع المكياج.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
سميرة سعيد

كيف تقضي سميرة سعيد حياتها خلال الحظر المنزلي؟

بالصور: ما حقيقة خطوبة سوسن بدر؟