in

كيف تقضي سميرة سعيد حياتها خلال الحظر المنزلي؟

سميرة سعيد

تستغل النجمة سميرة سعيد فترة الحظر المنزلي في ظل جائحة فيروس كورونا في ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية، فقد نشرت مؤخرًا مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “انستغرام” وهي تمارس فيه التمارين الرياضية من داخل منزلها في الهواء الطلق.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالتها الصادمة

تعليق سميرة سعيد على الفيديو

سميرة سعيد

وعلّقت على الفيديو قائلة: “الحظر شجعني على الأكل شوية.. والرياضة أكثر”.

يُذكر أن آخر أعمال “سميرة سعيد” هو فيديو كليب أغنيتها “يوم من عمرنا” التي طرحتها عبر قناتها على “يوتيوب” في ألبوم “عايزة أعيش” في عام 2015.

من جهة أخرى تستعد “سميرة سعيد” لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد والتي أطلقت عليها مبدئيًا اسم “قط وفار”، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتسجيل صوت أمير ناثان، وتوزيع نابلسي.

اقرأ أيضًا: أمل الشهراني تتعرّض للتنمُّر لهذا السبب

لمحة عن الفنانة المغربية

سميرة سعيد

“سميرة سعيد” من مواليد 10 يناير 1958، وهي مغنّية تنحدر من أصول مغربية، وتعيش في مصر، كما أنها تملك الجنسية المصرية.

وُلدت في الرباط، وتعد من أقدم الفنانات العربيات، بدأت رحلتها الفنية منذ أن كانت طفلة في سن العاشرة، حيث شاركت في أحد برامج المواهب في التلفزيون المغربي، وغنّت للفنانة الكبيرة أم كلثوم، لافتة بذلك الأنظار لما تملكه من طاقة كبيرة في صوتها.

وعندما كانت في سن العاشرة أطلقت أول أغنية خاصة بها والتي تحمل اسم “إلهي”، وفيما بعد غنتها بصوتها الفنانة المغربية لطيفة أمال، ومن ثم سجّلت “سميرة سعيد” أغنية “سبحان الإله”.

في عام 1969 عندما بلغت “سميرة سعيد” سن الحادية عشر طرحت أغنية “رمضان أقبل”، من كلمات الشاعر مصطفى بدوي.

اقرأ أيضًا: فرح بسيسو تُفاجئ الجميع بشكلها بعد غياب طويل

النجاح الباهر الذي حقّقته خلال رحلتها الفنية

سميرة سعيد

وخلال مشوار “سميرة سعيد” الفني قدّمت 46 ألبوم، منها الكاسيت، والسيدي، والاسطوانات، وحوالي 500 أغنية، حصدت من خلالها على مجموعة من الجوائز مثل جوائز الموسيقى العالمية، وقدّم لها الملك محمد السادس “وسام القائد” في احتفالات عيد العرش.

كما وأحيت الفنانة “سميرة سعيد” العديد من الحفلات الناجحة في مختلف أنحاء العالم، وصوّرت مجموعة من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضًا: شاهد: فيديو للفنانة اصالة وهي طفلة…

تزوجت “سميرة سعيد” من الموسيقار هاني مهنا، ولم يتكلل زواجهما بالنجاح، فقد انفصلا عن بعضهما البعض، ثم تزوجت فيما بعد من رجل الأعمال مصطفى النابلسي وأنجبت منه ابنها الوحيد شادي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
موديل روز

فيديو: موديل روز تثير الجدل بسبب هذه الرقصة

منى السابر

منى السابر تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة