in

فيديو: موديل روز تثير الجدل بسبب هذه الرقصة

موديل روز
موديل روز تثير الجدب بسبب رقصتها

أحدثت الفاشينيستا السعودية “موديل رورز” ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قدّمت رقصة مثيرة بمشاركة مجموعة من أصدقائها، الأمر الذي أثار غصب متابعيها.

اقرأ أيضًا: تعرّف إلى أسرار حياة سوسن بدر وعدد مرّات زواجها

موديل روز شريك استراتيجي لتطبيق سناب شات

موديل روز

نشرت “موديل روز” مقطع فيديو عبر برنامج التيك توك، ترقص فيه مع مجموعة من أصدقائها، ولكن الأمر الذي استفز جمهورها هو اعتمادها على مؤخرتها في رقصتها.

وأعلنت “موديل روز” في وقتٍ سابق اختيارها من قِبل تطبيق سناب شات كشريك استراتيجي في المنطقة، لتصبح بذلك أول سيّدة عربيّة يتم اختيارها لهذا المنصب.

اقرأ أيضًا: أمل الشهراني تتعرّض للتنمُّر لهذا السبب

قالت “موديل روز” عبر تطبيق سناب شات: “أنا عاوزة أقولكم على شيء.. أنا تم اختياري كأول امرأة عربية لتصبح كشريك استراتيجي لتطبيق سناب شات بالمنطقة.. أنا سعيدة جدًا ومبسوطة وأكيد في عام راح 2021 نجتمع سويًا”.

ونشرت “روز” عبر حسابها الشخصي على تويتر: “شكر من القلب لشركة سناب شات لاختياري كشريك استراتيجي”، وعبّر عدد كبير من الجمهور عن سعادتهم لاختيار روز لهذا المنصب.

اقرأ أيضًا: لماذا يرفض علي المشعل الإفصاح عن اسم زوجته الكندية؟

موديل روز تتعرّض للتحرّش

موديل روز

في وقت سابق قالت “موديل روز” إن هناك أشخاصًا يتحرشون بها بشكل دائم، ويرغبون بمضايقتها بشتى أنواع السبل، مؤكدًة بأنها لا تعلّق على أي شخص يوجه إليها الانتقادات، ليس بدافع الخوف منه، وإنما حتى لا تدخل في نقاشات تؤثر بشكل سلبي على عملها الذي تحبّه بجنون.

وأضافت “موديل روز” في بث مباشر عبر تطبيق “سناب شات”: “أنا عندي كثير مشاكل مثل المشاهير، وكثير في ناس يتحرشون بيا ويجيني ضرب من تحت الحزام، بس أنا أحاول أكبّر راسي وما أرد على أحد، حتى أنا سافرت أمريكا وبعدت، بس هما مصممين يضايقون فيا ويتحرشون”.

وتابعت:: “صدقوني في أشياء في الدنيا أنتم ما تصدقونها ويجيني ضرب وايت صعب، بس أنا إنسانة كثير مكبرة راسي ومش بغلط في حد.. وبقعد أقول بيجيني يوم وراح ينفضحوا.. وفعلًا الله بينتقم منهم وبينفضحوا بعيد عني”.

اقرأ أيضًا: طبيب أسنان شيرين عبد الوهاب يخطف الأنظار بوسامته.. فمن يكون؟

من هي موديل روز؟

موديل روز

“موديل روز” من مواليد 14 أغسطس 1992، اسمها الحقيقي روزانا، وهي عارضة أزياء سعودية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي عام 2013 بدأت أولى نشاطاتها في عروض الأزياء وحظيت على شهرة واسعة فيه.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
فيديو اصالة وهي طفلة

شاهد: فيديو للفنانة اصالة وهي طفلة…

سميرة سعيد

كيف تقضي سميرة سعيد حياتها خلال الحظر المنزلي؟