in

اغنية كورونا فيروس لـ”محمد رمضان” تحقق رقمًا قياسيًا في 4 أيام فقط!

اغنية كورونا فيروس
محمد رمضان

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان متابعيه قبل أيامٍ بإطلاق فيديو كليب لـ اغنية كورونا فيروس، حيث ظهر بصورة تتماشى مع جائحة فيروس كورونا في جميع أرجاء العالم.

اقرأ أيضًا: طبيب أسنان شيرين عبد الوهاب يخطف الأنظار بوسامته.. فمن يكون؟

المشاهدات الهائلة التي حصدتها اغنية كورونا فيروس

محمد رمضان
اغنية كورونا فيروس تحظى بعدد هائل من المشاهدات خلال زمن قياسي

تمكّن رمضان من استغلال أزمة كورونا كي يحصل على مشاهدات كبيرة، فقد حظي الفيديو كليب الذي عُرض على قناته عبر اليوتيوب على 700 ألف مشاهدة خلال وقتٍ قياسي لا يتجاوز 8 ساعات فقط.

وتصدّرت أغنيته قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي، والتي تتحدث عن بعض النصائح للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد. واقترب عدد المشاهدات حتى الآن من الـ8 مليون مشاهدة بعد 4 أيام فقط من نشرها.

ارتدى الفنان رمضان خلال مقطع الفيديو قفازًا مرصعًا، وكمامًة ذات لون ذهبي، بالإضافة إلى ارتدائه الملابس الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، موجهًا لمتابعيه مجموعة من النصائح.

ويمكن اعتبار اغنية كورونا فيروس ترويجًا لخطة التعايش مع فيروس كورونا المستجد التي انتهجتها العديد من البلاد بالتزامن مع إعادة الافتتاح مجددًا.

اقرأ أيضًا: بسبب التنمّر.. وفاء الكيلاني توضّح: “البنوتة القمر دي مش أنا…”

“علي رمضان” مفاجأة “كورونا فيروس”

اغنية كورونا فيروس
علي رمضان

كان “علي” ابن الفنان رمضان مفاجأة اغنية كورونا فيروس، فقد كان هذا أول ظهور له في عمل فني مع والده، حيث أنه وحده من بين أفراد أسرة محمد رمضان الذي ظهر معه رسميًا لأول مرة، على الرغم من أن ابنته “حنين” ظهرت معه في البرومو الترويجي للأغنية قبل حوالي أسبوع.

وشوّق رمضان متابعيه في وقت سابق، عندما نشر مقطع فيديو من كواليس كليبه الجديد، إذ ظهر فيه رمضان وتمثالًا له يرتدي كمامة، مما أشعل الحماس في قلوب المتابعين استعدادًا لطرح أغنية كورونا فيروس.

اقرأ أيضًا: لماذا يرفض علي المشعل الإفصاح عن اسم زوجته الكندية؟

رمضان يطالب متابعيه بالالتزام بالإجراءات الصحية للوقاية من كورونا

محمد رمضان

كان “علي” يرقص مع والده في بعض المقاطع ويقوم بتقليده، وجاء ظهوره في غرفته أثناء تعقيمها، بينما حافظ رمضان على عادته في كليباته بتقديم رقصة خاصة به إلى جانب مجموعة من الفتيات، إلا أن الفرق هذه المرة هو التباعد بينهم على خلاف كليباته السابقة.

وطلب رمضان من الجمهور خلال أغنيته الالتزام بتعقيم أيديهم، والتباعد الاجتماعي، وارتداء القفازات والكمامة، والامتناع عن المصافحة باليد، وعدم التواصل عن قرب، موضحًا أن جميع ما سبق هو عبارة عن إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
سوسن بدر

تعرّف إلى أسرار حياة سوسن بدر وعدد مرّات زواجها

نيّة

“نيّة”: أول أبليكيشن جمعلك كل أماكن التبرّعات.. اعمل الخير في ثواني