in

فرح بسيسو تُفاجئ الجميع بشكلها بعد غياب طويل

فرح بسيسو
فرح بسيسو تُفاجئ الجميع بشكلها بعد غياب طويل

عاد اسم الفنانة فرح بسيسو ذات الأصول الفلسطينية مُجدًا في الآونة الأخيرة، وذلك بعد انتشار صورة حديثة لها تُظهر التغيير الذي طرأ على ملامحها، إذ تعرّضت فرح بسيسو لمجموعة من التعليقات السلبية بخصوص تغير شكلها، ومنها التي أكدت أنها أصبحت تشبه الرجال.

اقرأ أيضًا: لماذا يرفض علي المشعل الإفصاح عن اسم زوجته الكندية؟

اسم فرح بسيسو يتصدّر قوائم البحث والسوشيال ميديا

فرح بسيسو

من جهة أخرى أشاد الكثيرون بجمال “بسيسو” الطبيعي، وعدم لجوئها إلى عمليات التجميل والفيلر والبوتوكس، التي لجأت إليها مجموعة واسعة من نجمات جيلها.

وتصّدر اسم فرح بسيسو الغائبة عن الدراما منذ عدة سنوات قائمة محرّكات البحث بعد انتشار الصورة، ويبدو أن هذا ما دفعها للخروج عبر مقطع فيديو مباشر للتواصل مع جمهورها.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه “بسيسو” إلى متابعيها، وكشفت بأنها تقيم في الوقت الحالي مع زوجها وأبنائها في ولاية كاليفورنيا في أمريكا.

وعند سؤالها عبر اللايف عن عدم تحدثها باللهجة السورية، قالت بأنها ذات أصول فلسطينية، وعادًة لا تتحدث باللهجة السورية إلا في الأعمال التي تقدمها، إذ عُرفت لدى الجمهور من خلال المسلسلات السورية.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالتها الصادمة

تعرّض “بسيسو” للتنمُّر

فرح بسيسو

عبر اللايف تحدثت “بسيسو” عن الصورة التي عرّضتها للتنمُّر من قِبل الجماهير، قائلة: “إن الجمهور غريب، ففي حال ظهرت أي فنانة وقد لجأت لعمليات التجميل فإن الجمهور سينتقدها، وكذلك الأمر في حال كان العكس”.

وردّت “بسيسو” على رأيها بالفنانة نسرين طافش قائلة: “إنها فنانة موهوبة، ولقد اكتشفت موهبتها في مسلسل “ملوك الطوائف” وشاركنا سويًا في مسلسل “حلاوة الروح”.

وأضافت “بسيسو” عن موقف جمعها مع الفنانة نسرين طافش عندما كانت ترغب في ترك معهد التمثيل، ونصحتها بالاستمرار، مختتمًة الحديث بقول: “خلي نسرين تحكي اللي صار بالتفاصيل”.

اقرأ أيضًا: طبيب أسنان شيرين عبد الوهاب يخطف الأنظار بوسامته.. فمن يكون؟

من هي الفنانة  فرح بسيسو؟

فرح بسيسو

متزوجة من رجل أعمال مصري، ولها ابنتين، وقد اعتزلت التمثيل من أجل عائلتها.

وشاركت في العديد من الأعمال المميزة مثل الجوارح، خلف الجدران، قتل الربيع، أبو جانتي، عرسان آخر زمن، وآخر أعمالها مسلسل حلاوة الريح في عام 2014، بالإضافة إلى مشاركتها في إحدى حلقات الجزء الأول من المسلسل الشهير “الفصول الأربعة”، وعُرفت بدور الجليلة في مسلسل “الزير سالم”.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
أمل الشهراني

أمل الشهراني تتعرّض للتنمُّر لهذا السبب

الفنان محمد خميس

الفنان محمد خميس يطالب بدعم “سيف الله”.. وهذا رأيه في ياسر جلال