in

الفنان محمد خميس يطالب بدعم “سيف الله”.. وهذا رأيه في ياسر جلال

الفنان محمد خميس

أعرب الفنان محمد خميس عن دعمه الكامل لمسلسل “سيف الله” المقرر التجهيز له خلال الأيام المقبلة، ليعرض في موسم الدراما الرمضانية المقبل 2021.

أوضح خميس لـ”وصلة فيد”، أن اختيار الفنان ياسر جلال في دور البطولة هو اختيار موفق، متمنيًا له ولكل طاقم العمل التوفيق في ما هو مقبل.

الفنان محمد خميس

اقرأ أيضًا: ياسر سامي لـ”وصلة فيد”: النهاية يستطيع المنافسة على جوائز هوليوود

الفنان محمد خميس يشكر الجمهور.. ويتوقع عودة مبهرة للدراما التاريخية المصرية

محمد خميس خالد بن الوليد

كانت حملة واسعة انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم ترشيح خميس في دور البطولة بالمسلسل التاريخي “سيف الله”، بعد أنباء اعتذار ياسر جلال وعمرو يوسف في أول الأمر.

شارك في هذه الحملة عدد من جمهور الفنان الصاعد، ومتابعيه، بالإضافة إلى أساتذة الجامعات والنخبة المثقفة، الذين رأوا فيه العديد من المقومات المناسبة للدور.

قال رؤوف عبدالعزيز : مخرج مسلسل سيف الله انه يبحث عن وجوه جديدة لتقديم دور خالد بن الوليد والجمهور يرشح محمد خميس

Gepostet von ‎بالعربي Behind‎ am Montag, 8. Juni 2020

من جانبه، شكر محمد خميس، كل من شارك في حملة الدعم، وطالبهم بالاستمرار في الوقوف وراء دعم المسلسل والقائمين عليه، لأنه يعبر عننا في أكثر من ناحية.

وأكد أن هذا الإنتاج الضخم سيعيد المسلسلات التاريخية، والمتحدثة باللغة العربية الفصحى لخارطة الدراما المصرية، متوقعًا، أن تكون عودة مبهرة.

يتناول المسلس السيرة الذاتية للصحابي الجليل خالد بن الوليد، والذي يجسد شخصيته خلال أحداث العمل الفنان ياسر جلال، والذي تم ترشيحه للدور خلفًا للفنان عمرو يوسف الذي اعتذر عنه قبل أيام قليلة.

“سيف الله” مأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب المصري عباس محمود العقاد، ومن تأليف: إسلام حافظ، وإخراج: رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة “سينرجي”.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
فرح بسيسو

فرح بسيسو تُفاجئ الجميع بشكلها بعد غياب طويل

سوسن بدر

تعرّف إلى أسرار حياة سوسن بدر وعدد مرّات زواجها