in

أمل الشهراني تتعرّض للتنمُّر لهذا السبب

أمل الشهراني
أمل الشهراني تعترف من الجيم "ما صرت أحلى لما تفسخت"

أحدثت أمل الشهراني نجمة السناب شات السعودية، ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها، ظهرت من خلاله في صالة جيم رياضية، موجهًة رسالة للمرأة فحواها بأنها تستطيع أن تكون رشيقة ورياضية وهي ترتدي حجابها.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالتها الصادمة

أمل الشهراني تتعرّض للتنمّر

أمل الشهراني

قالت أمل الشهراني إنها تتعرّض بشكلٍ دائم لكلمات التنمر التي توجّه لها بأن جسمها بدين وأنها قصيرة مثل “الدبة”، مبينًة أنها تعاني شهريًا من مشاكل صحية تعود عليها بالسمنة الزائدة وتراكم الدهون في الجسم.

وأضافت الشهراني قائلًة: “أنا أم عظيمة خلفت من بطني هذا 3 أطفال وعمر 37 سنة.. ومو يعني إيش هيوقفني هالكلام لا مو هيوقفني”.

وتابعت قائلة: “ليه مو هيوقفني هالكلام لأني امرأة عندي هرمونات وكل يوم ألعب رياضة والسبب إن قلبي وعقلي أهم من إني أعجب الناس بجسمي، اللي عاجبه عاجبه واللي مو عاجبه يشرب من مية البحر.. وأي امرأة تشوفني الآن قومي حركي جسمك”.

اقرأ أيضًا: طبيب أسنان شيرين عبد الوهاب يخطف الأنظار بوسامته.. فمن يكون؟

“مو لازم جسمك يشوفه العالم عشان تصيرين رياضية”

أمل الشهراني
أمل الشهراني

استطردت أمل قائلة: “وأي امرأة تراني اليوم مو لازم تفسخين وتخرجين في الشارع عشان تسوين رياضة، بحجابك تقدري تسوين رياضة، إنتي جميلة بحجابك، إنتي جميلة بنقابك، إنتي جميلة بالمعتقد الجميل اللي إنتي مؤمنة فيه، مو لازم تفسخين، مو لازم تكونين مثلي، ما تصيري مثلي بس سوي الشيء اللي يناسب صحتك ومبادئك”.

وأوضّحت: “مو لازم جسمك يشوفه العالم عشان تصيرين رياضية.. أنا هذا مبدأي اللي اخترته لنفسي، إنتي ممكن تصيرين جميلة بمبادئك، بمعتقدك، بس اهتمي بصحتك لكن لا تفسخين باسم الحرية أو إنك تصيرين أحلى.. أنا ما صرت أحلى أو صرت بحريتي لما تفسخت ما تغير شي بحياتي بالعكس عادي”.

اقرأ أيضًا: بسبب التنمّر.. وفاء الكيلاني توضّح: “البنوتة القمر دي مش أنا…”

تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو

أمل الشهراني

مع انتشار مقطع الفيديو انقسم الجمهور لفئتين، الفئة الأولى أيّدت لكلامها، في حين أن الفئة الثانية انتقدت أسلوبها، ومما ورد في التعليقات قول أحدهم: “كل شي غلط وقاعدة تنصح جميل جدًا”، بينما علّق مغرد آخر: “اعتراف صررررريح من أنثى عريانة إن المرأة جميلة بحجابها”.

وأضافت أخرى قائلة: “هي أول مرة بحياتها تسوي رياضة وحدو مليانة شحم ولحم مثلها، واضح ما عمرها تحركت ويوم انها تحركت قعدت تصايح قومو سوو رياضة وتحركو على مين تلعبينها!”.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
غياب محمد صلاح

غياب محمد صلاح عن أولى مباريات ليفربول مُحتمل لهذا السبب

فرح بسيسو

فرح بسيسو تُفاجئ الجميع بشكلها بعد غياب طويل