in

لماذا يرفض علي المشعل الإفصاح عن اسم زوجته الكندية؟

علي المشعل
علي المشعل يرفض الإفصاح عن اسم زوجته الكندية ويخيرها في المدينة التي ترغب العيش بها

نشر الإعلامي السعودي علي المشعل مقطع فيديو على حسابه الخاص عبر تطبيق “سناب شات”، ظهر فيه برفقة زوجته الكندية، وكان هذا أول ظهور لهما معًا منذ إعلان زواجهما بشكل رسمي أواخر مايو الماضي.

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة: هذه الفنانة سبب انتشار كورونا بين المشاهير

تخيير المشعل زوجته للمكان الذي ترغب العيش فيه

علي المشعل

وجّه علي المشعل سؤالًا لزوجته بخصوص المكان الذي تود العيش فيه خلال الفيديو، عندما تم تخييرها بين لندن، ودبي، والإحساء، وفانكوفر، فوقع اختيارها على الإحساء، مستعينة بالمقولة الحساوية الشهيرة “الحسا حساك لو الدهر نساك”، فرد عليها المشعل قائلًا: “كافو كافو”، فردت عليه: “صح”.

في مقطع الفيديو رفض المشعل أن يفصح عن اسم زوجته، واقتصر على مناداتها بلقب “أم تركي”، بينما استمر بمشاركة جمهوره بتفاصيل يومهما، إذ كانت زوجته تحضّر الطعام، وهو يحاول أن يشرح لها كيفية تحضير طبق صالونة الدجاج، والتي تعتبر من الوجبات ذات الشعبية الكبيرة في دول الخليج العربي.

اقرأ أيضًا: بسبب التنمّر.. وفاء الكيلاني توّضح: “البنوتة القمر دي مش أنا…”

الانتقادات الموجّهة للإعلامي علي المشعل

علي المشعل
الانتقادات الموجهة للمشعل

حضّرت الزوجة طبق صالونة الدجاج على الطريقة الكندية، بينما كان المشعل يتلقّى مجموعة من التعليقات من قَبل سيدات سعوديات يرغبن في تعليم زوجته طريقة طهي الطعام على الطريقة السعودية.

في حين وجّه الكثير من المتابعين انتقادات لاذعة للإعلامي مشعل، وذلك بسبب زواجه من فتاة أجنبية، وتركه لفتيات السعودية، وتباهيه بالزواج من أجنبية.

من جهة أخرى تعرّض المشعل لانتقادات بسبب تخيير زوجته في المكان الذي ترغب العيش فيه، معلّقين لو أنه كان متزوجًا من فتاة من بلده لما قام بتخييرها بهذه الطريقة، وأنه كان سيجبرها على العيش في منزل أهله دون الرجوع إليها، فيما سخر منه أخرون بسبب إطلاقه لقب أم تركي على زوجته الأجنبية.

اقرأ أيضًا: هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء

المشعل يبرر سبب زواجه من الأجنبية

علي المشعل
المشعل يبرر سبب زواجه من الأجنبية

بيّن علي المشعل أنه لم يتعمّد الارتباط بأجنبية وتجاهل السعودية، كونه شخص لا ينظر إلى منصب المرأة، أو جمالها، أو جنسيتها، موضحًا إلى أنه عندما قرر الزواج لم يخطر بباله جنسية زوجته، وكل الذي يبحث عنه إنسانة تفهمه، وتحمل صفات مشتركة معه.

وأكد أنه يحب تنوّع الثقافات واختلافها، وأن ما حدث بينه وبين حبيبته الكندية ليس خطوبة فقط، بل زواج رسمي، وقد أعلن خبر زواجه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
شمس الكويتية

شمس الكويتية تثير الجدل بإطلالتها الصادمة

شيكابالا

كل اللي عايز تعرفه عن شيكابالا.. (اقسم بالله لو اللي في دماغي صح!)