in

طبيب أسنان شيرين عبد الوهاب يخطف الأنظار بوسامته.. فمن يكون؟

مجد ناجي - طبيب أسنن شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيامٍ قليلة صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تحدّثت عن زيادة وزنها خلال فترة الحجر الصحي، وكانت بجوار طبيب أسنان وسيم للغاية.

اقرأ أيضًا: 10 من مشاهير العالم لا يستطعيون العيش بدون حيوانات

وسامة الطبيب مجد ناجي تلفت الأنظار

الدكتور مجد ناجي

قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي وخاصًة انستغرام، وقضاء وقتها برفقة أسرتها خلال مرحلة الحجر الصحي التي فُرضت على العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

في حين أن وسامة الطبيب لفتت أنظار العديد من المتابعين، مما دفعهم للبحث عن هويته، ومعرفة تفاصيل حياته، فيما انتشرت مجموعة من التعليقات الطريفة بخصوص جماله.

وتبيّن في النهاية أن الطبيب هو “مجد ناجي” المشرف على علاج عدد كبير من كبار المشاهير، من بينهم (حسين الجسمي، ومحمد عساف، ومحمد عبده، وغادة عبد الرزاق)… وغيرهم.

يبدو أن صيّحة الطبيب الوسيم انتشرت في مجموعة من دول العالم بما فيها العربي، وبالتحديد أطباء الأسنان، وتحوّل الموضوع إلى طريقة للترويج.

اقرأ أيضًا: ماذا قال شقيق حسين الجسمي عن نبأ اعتقاله؟

لمحة عن حياة الدكتور مجد ناجي

مجد ناجي
لمحة عن حياة مجد ناجي

جدير بالذكر أن طبيب الأسنان مجد ناجي ينحدر من أصول فلسطينية، ولد في العاصمة السورية دمشق، ويحمل جنسية جزر السيشل، تخرَّج في كلية طب الأسنان عام 1997، واختص في تجميل الأسنان في لندن في معهد ايستمان.

في عام 1999 أسس الدكتور مجد عيادة ليبرتي لطب الأسنان في مدينة دبي الإماراتية، وفي عام 2012 تم تصنيفها كأفضل عيادة أسنان في الإمارات.

اهتم الدكتور مجد في الطب التجميلي للأسنان، وتمكّن من علاج مجموعة من الحالات المستعصية، وجمّل أسنان مجموعة واسعة من النجوم العرب والعالميين.

اقرأ أيضًا: 8 مشاهير أغنياء لن يتركوا أموال لأبنائهم.. تعرف إلى السبب

تكرّم الدكتور مجد من قِبل عدة جهات رسمية واجتماعية، منها وزارة الصحة الإماراتية، كما تم اخياره كأفضل طبيب أسنان عربي من شركة اندرسون للاستشارات.

يُذكر أنّ له مجموعة من الأعمال الخيرية مع العديد من الجهات، مثل الهلال الأحمر الإماراتي، والأونروا، واليونيسيف.

في وقتٍ سابق نشر الدكتور مجد صورة تجمعه مع شقيقه طبيب الأسنان الشهير محمد ناجي، مؤكدًا أنه يعمل معه في نفس العيادة، مروّجًا له عبر حسابه الخاص في انستغرام، وبالتالي مساعدته على الدخول إلى عالم المشاهير، والتحوّل إلى طبيب خاص لهم.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
بسمة وهبة تشك في فنانة

بسمة وهبة: هذه الفنانة سبب انتشار كورونا بين المشاهير

الازهر يحرم لعبة ببجي

الأزهر يُحرّم “Pubg”: تُجبر اللاعب على السجود للأصنام