in

بسمة وهبة: هذه الفنانة سبب انتشار كورونا بين المشاهير

بسمة وهبة تشك في فنانة

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة إحدى الفنانات العرب، أقامت حفلًا كبيرًا حضره عدد من المشاهير خلال احتفالات عيد الفطر المنقضي، دون الالتزام بالإجراءات الوقائية.

وجّهت “وهبة” خلال حلقة الأمس من برنامجها “كل يوم”، “دبوس الشك” إلى الفنانة الشهيرة، التي خالفت كل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا وضربت بها عرض الحائط.

اقرأ أيضًا: هكذا تدهورت الحالة الصحية لرجاء الجداوي

بسمة وهبة: الفنانين رجعوا القاهرة بعد الحفل حاملين المرض

بسمة وهبة

أوضحت مقدمة برنامج “كل يوم”، أن الحفل الكبير الذي تجمع به المشاهير خارج القاهرة، لم يكن به التزام بارتداء الكمامات، ولا مراعاة المسافات الآمنة والتباعد الاجتماعي.

وألمحت إلى أن أغلب المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا مؤخرًا، عادوا إلى القاهرة بعد هذا الحفل، حاملين للمرض، مؤكدة أن الأمر يعد كارثة.

بسمة وهبة: التناقض أسوأ شيء في الوجود

انتقدت بسمة وهبة، تصرف الفنانة المسئولة عن كارثة انتشار فيروس كورونا بين المشاهير، موضحة، أنه من المفترض أن تكون أكثر قدوة لغيرها.

وقالت إن هذه الفنانة وغيرها من النخبة المثقفة، يرتدون أقنعة الحكمة والموعظة في النهار، ويخلعونها أثناء الليل، مشيرة إلى أن هذا التناقض هو أسوأ شيء، ويستدعي الخوف على مجتمعنا.

ورفضت بسمة ذكر اسم هذه الفنانة، لكنها ألمحت إلى أن الأسماء أصبحت معروفة من خلال أعداد المشاهير المصابين.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
وفاء الكيلاني

بسبب التنمّر.. وفاء الكيلاني توضّح: “البنوتة القمر دي مش أنا…”

مجد ناجي - طبيب أسنن شيرين عبد الوهاب

طبيب أسنان شيرين عبد الوهاب يخطف الأنظار بوسامته.. فمن يكون؟