in

بسبب التنمّر.. وفاء الكيلاني توضّح: “البنوتة القمر دي مش أنا…”

وفاء الكيلاني
الكيلاني تكشف حقيقة الصور المنسوبة لها

بعد أيام من انشغال السوشيال ميديا بصورة منسوبة إلى المذيعة المصرية وفاء الكيلاني، خرجت عن مصتها لتوضّح حقيقة الصور المنسوبة إليها، والتي تم تداولها على بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على أنها صورها قبل خضوعها لعمليات التجميل، مؤكدًة أنّ تلك الصور لا تمت لها بِصِلة.

اقرأ أيضًا: هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء

“البنوتة القمر دي مش أنا”

وفاء الكيلاني
بسبب التنمّر.. وفاء الكيلاني توّضح: “البنوتة القمر دي مش أنا

قالت وفاء الكيلاني خلال انستغرام: “البنوتة القمر دي مش أنا ومضايقنيش تشبيهها ليا.. والصورة دي دايرة بقالها أكتر من سنتين ما علّقتش بشكل رسمي.. لأني مش شايفة عيبه في ملامحها وشيفاها قمر كمان، وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي أو كيرلي بدل شعري الناعم”.

وأضافت الكيلاني قائلة: “بس حبيت أوضح في الوقت ده عشان التنمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة على السوشيال ميديا.. من ناس عينيها ما تعودتش تشوف الجمال.. بتقبح كل ما تراه! وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ما تقعش من خطأ المعلومة.. وياخدوا بالهم أن ألف باء الإعلام هو التحري عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها!”.

في نهاية الحديث أرسلت الكيلاني تحية لصاحبة الصورة قائلة: “تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لأصحاب النوايا الحسنة “.

اقرأ أيضًا: حقيقة فقدان رجاء الجداوي الوعي داخل العناية المركزة

جمال أطفال وفاء الكيلاني اللافت للانتباه

الكيلاني
احتفال وفاء الكيلاني بعيد ميلاد ابنتها جودي

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة الإعلامية وفاء الكيلاني من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها جودي، إذ ظهرت في إحدى الصور أمام كاتو عيد الميلاد بجوار ابنتها وابنها ريان، وحظيت الصورة بتفاعل ملحوظ من قِبل الجماهير، الذي تغزّلوا بجمال ولديها اللافت للانتباه، ورأى الكثير منهم أن الأطفال قد تورثوا جمال والدتهما، وهما نسخة عنها.

في حين أكد آخرون أن زوج الكيلاني رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل يتميز بجمال مبهر وجاذبية لافتة للأنظار، لذا جمال الطفلين يعود لمورثات الأب والأم معًا.

اقرأ أيضًا: ناصر القصبي ينشر صورته طفلًا.. “للوسامة عنوان”

لمحة عن حياة الكيلاني

وفاء الكيلاني
لمحة عن وفاء الكيلاني

جدير بالذكر أن الإعلامية وفاء الكيلاني متزوجة حاليًا من الفنان السوري تيم حسن، وقد فاجأت الجمهور بخبر زواجها منه، لا سيما وأنه لم يسبق انتشار أي أخبار عن وجود علاقة بينهما.

ولدت الكيلاني في القاهرة في 10 سبتمبر عام 1972، والدها رجل أعمال مصري متخرّج من جامعة الأزهر، وهو من شجّعها على الدخول في المجال الإعلامي، عاشت الكيلاني طفولتها في عدة دول عربية بحكم طبيعة عمل والدها، وقد درست العلوم السياسية في جامعة بنغازي في ليبيا، وأكملت الدراسات العليا في مجال علم النفس.

ما هو رأيك ؟

Comments

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
اسر ياسين

5 أعمال فنية لـ اسر ياسين لا بد من مشاهدتها

بسمة وهبة تشك في فنانة

بسمة وهبة: هذه الفنانة سبب انتشار كورونا بين المشاهير