in

هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء

هيا ومرعشلي
هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء

احتفلت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي في الثلاثين من مايو، بعيد ميلادها الـ 23، ونشرت مجموعة من صور الاحتفال بحضور جدتها الفنانة ناهد الحلبي ومجموعة من أصدقائها وأحبائها.

اقرأ أيضًا: ناصر القصبي ينشر صورته طفلًا.. “للوسامة عنوان”

ملابس الفنانة هيا مثير للجدل

هيا مرعشلي
لباس الفنانة هيا المثير للجدل

ارتدت الفنانة هيا في تلك المناسبة فستانًا أبيضًا قصيرًا، مكشوفًا من جهة الصدر، مما عرّضها لموجة عارمة من الانتقادات والتعليقات، وصل بعضها إلى درجة التهجّم، فقد وصف البعض فستان مرعشلي بقميص النوم، معلّقين على صورها: “عيد ميلاد ولا صباحية عروس”.

في حين أُعجب محبي الفنانة هيا بإطلالتها البسيطة، ووصفوها بالأميرة.

وعلى الصعيد المهني لم تظهر الفنانة مرعشلي في الموسم الرمضاني الماضي بأي عمل درامي على الإطلاق، ويأتي هذا الغياب بعد تحقيقها نجاحًا باهرًا في الموسم الرمضاني قبل الماضي، إذ شاركت في 3 مسلسلات، وهم مسلسل “عندما تشيخ الذئاب”، ولعبت فيه مرعشلي دور سندس التي تتزوج رجلًا كبيرًا في السن بعد أن تخلى عنها إخوتها، ثم تقع في حب ابنه وتبدأ مرحلة الصراع.

اقرأ أيضًا: ماذا قال شقيق حسين الجسمي عن نبأ اعتقاله؟

تميّز الفنانة هيا في أدوارها

هيا مرعشلي
تألق الفنانة هيا في أدوارها

بالإضافة إلى مشاركة الفنانة مرعشلي في مسلسل “مسافة أمان” إلى جانب كاريس بشار، وسلافة معمار، وعبد المنعم عمايري، ولعبت الفنانة هيا دور الفتاة الفقيرة “صبا” التي تحارب بشتى الوسائل من أجل والدتها.

وفي ذات الموسم شاركت الفنانة مرعشلي بمسلسل “دقيقة صمت” من بطولة فادي صبيح، وعابد فهد، وخالد القيش، ولعبت دور “خنساء”، وهي فتاة ليل تتميز بشخصية جريئة وقوية.

واعتبر مجموعة من النقّاد أن مرعشلي تفوّقت في مجال دور البنت الجريئة ذات الشخصية القوية، وأثبتت بجدارة أنها نجمة صاعدة بقوة في الوسط الفني، لذا كان غيابها عن الموسم الماضي صادمًا.

اقرأ أيضًا: تفاصيل تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وشاركت الفنانة مرعشلي بمجموعة من الأعمال التي لاقت صدى كبير، من أهمها “جلسات نسائية” إلى جانب يارا صبري، ونسرين طافش، ونظلي الرواس، كما تألّقت في مسلسل “الندم” من بطولة سمر سامي، وسلوم حداد، وأحمد الأحمد، وباسم ياخور، ومحمود نصر، ودانا مارديني.

جدير بالذكر أن مرعشلي تنتمي إلى عائلة ذات جذور فنية، فوالدها الفنان طارق مرعشلي، ووالدتها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي التي وافتها المنية بعد صراع مع مرض السرطان، في حين أن جدتها فهي الفنانة ناهد الحلبي.

ما هو رأيك ؟

Comments

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
فقدان رجاء الجداوي الوعي

حقيقة فقدان رجاء الجداوي الوعي داخل العناية المركزة

مصنع كمامات

مصنع كمامات: تعرّف إلى خطوات انشاء المشروع بالتفصيل