in ,

5 أعمال فنية لـ اسر ياسين لا بد من مشاهدتها

اسر ياسين

الفنان اسر ياسين، واحدًا من أهم الممثلين الشباب على الساحة الفنية، حيث استطاع في أعوام قليلة إثبات وجوده من خلال آدائه المتميز لأدواره في الأعمال المختلفة منذ ظهوره عام 2005.

صعد “الجان الأسمر” بسرعة الصاروخ، وفي فترة وجيزة استطاع أن يقدم البطولة المطلقة، وهناك بالتأكيد “خلطة سرية” وراء هذا الصعود، أهمها ثقة المخرجين والمنتجين في آسر ياسين، بالإضافة إلى اجتهاده في “لبس الشخصيات” والعيش بداخلها، وأيضًا دقته في اختيار السيناريو المناسب.

معظم أعمال الفنان آسر ياسين تستحق المشاهدة، نظرًا لعوامل عدة على رأسها القصص التي تدور حولها، وبراعة الممثلين في آداء الأدوار، التي تجعلك تؤثر في المشاهد وتجعله أكثر تعلقًا بالعمل.

اقرأ أيضًا: تقييم الجمهور لمسلسلات ونجوم رمضان 2020.. محمد رمضان مش نبر وان

في التالي أبرز 5 أعمال للفنان اسر ياسين.. لا بد من مشاهدتها:

فيلم منه شلبي و اسر ياسين – “تراب الماس”

فيلم منه شلبي و اسر ياسين

يأتي على رأس القائمة فيلم الجريمة والغموض “تراب الماس”، الذي صدر عام 2018، ووصل تقييمه حتى الآن على موقع “imdb” إلى 7.9 درجة.

وتدور أحداث الفيلم حول دكتور يدعى “طه حسين الزهار” والذي يعيش مع والده مدرس التاريخ القعيد، ويعمل في إحدى الصيدليات المجاورة للمنزل، وأثناء عوته من العمل ذات يوم يكتشف مقتل والده في ظروف غامضة.

تتفاقم الأحداث ويكتشف طه أسرار غامضة يعرفها لأول مرة عن حياة والده، من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، مما يفتح أمامه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده، ويقرر الانتقام لوالده والسير من حيث انتهى.

استطاع آسر ياسين أن يقدم شخصية الطيب المنتقم، بحرفية عالية في هذا الفيلم، وما يميزه أكثر أنه دور مختلف عن ما قدمه في السابق، ويشهد أيضًا “تراب الماس” على التعاون الثاني بين آسر ياسين ومنة شلبي بعد فيلمهما الأول “بيبو وبشير”.

اسر ياسين ومحمود حميدة – فيلم “من ضهر راجل”

فيلم اسر ياسين ومحمود حميدة

في المرتبة الثانية يأتي فيلم الدراما والأكشن “من ضهر راجل”، الذي صدر عام 2015، ووصل تقييمه حتى الآن على موقع “imdb” إلى 6.3 درجة.

الفيلم تدور أحداثه حول الشاب رحيم أدهم، الملاكم الشاب، الذي يعيش مع والده المسن الشيخ أدهم، في حارة شعبية، ويحب جارته مي، وينوي الزواج منها، لكن الأحداث تتوالى ويتغير الحال، وتنكشف أسرار الماضي.

في هذا العمل، قدم آسر ياسين، الشخصية الشعبية و”ابن الحواري” بدقة عالية، واستطاع التحول أكثر من مرة داخل الشخصية، من الرومانسية إلى الجد وحتى “البلطجة”، من الممكن أن يكون الدور ليس بالجديد عليه، لكنه استطاع أن يجعل فيه طابعًا مختلفًا لن تمل أثناء مشاهدته.

من افلام منة شلبي واسر ياسين – “بيبو وبشير”

كوميك آسر ياسين وباسم سمرة -
بيبو وبشير

إذا تحدثنا عن “خلطة سرية” في نجومية الفنان اسر ياسين، فيجب ذكر فيلم الدراما والكوميديا “بيبو وبشير”، الذي صدر عام 2011، ووصل تقييمه على “imbd” إلى 5.7 درجة.

تدور أحداث الفيلم حول المدرب الشاب المصري بشير، الذي عاش فترة طويلة من حياته في أفريقيا، وعندما يقرر العودة إلى مصر يواجه بعض المشكلات الكوميديا بسبب صديقه حمادة، ويرتبط بفتاة الموسيقى بيبو، ويكتشف بالصدفة أنهما يتشاركان نفس الشقة السكنية دون أن يعلما.

قدم اسر ياسين البطولة المطلقة للمرة الثانية في هذا الفيلم إلى جانب الفنانة منة شلبي، بعد أعوام قليله من ظهوره على الشاشة، والذي أظهر فيه الجانب الآخر من قدرته التمثيلية، وهو الخفة والكوميديا.

ارتبط “بيبو وبشير” في أذهان الكثيرين، نظرًا للوجبة الدرامية الكوميدية التي قدمها العمل، وانتشرت في الأوقات الأخيرة على السوشيال ميديا، بعض قفشات باسم سمرة وآسر ياسين خلال الفيلم.

آسر ياسين وبسمة – “رسائل البحر”

فيلم رسائل البحر

شهد فيلم الدراما والرومانسية “رسائل البحر”، الذي صدر عام 2010، ووصل تقييمه على “imdb” إلى 7.3 درجة، على البطولة المطلقة الأولى للفنان آسر ياسين.

تدور أحداث الفيلم حول الطبيب الشاب يحيي حديث التخرج من كلية الطب، يعيش في الإسكندرية، ويعاني من اضطرابات في النطق، تجعله يبدو شخصًا متوحدًا، ما عرضه للتنمر والسخرية من قبل أصدقائه وزملائه.

يترك يحيى الطب ويقرر العمل صيادًا فيلتقي بعدة أشخاص كل منهم له قصة مختلفة عن الآخر، لكن تغير حياته الرسالة التي أرسلها إليه البحر.

“رسائل البحر” واحد من أهم أفلام آسر ياسين، الذي استطاع خلاله تقديم الشخصية المركبة ببراعة، ما زاد من رصيد قبوله لدى الجمهور ووضعه على مسار النجومية.

مسلسل “بـ100 وش” – نيللي كريم واسر ياسين

آسر ياسين ونيللي كريم

بالرغم من القيمة الكبيرة لهذا المسلسل، إلا أنه أتى في نهاية القائمة؛ لأن الغالبية العظمى من الجمهور تابعوا أحداثه خلال شهر رمضان الماضي، لكن إذا لم تحظى بهذه المتابعه، فاجعله في أولى قائمة أولوياتك خلال هذه الفترة.

تدور أحداث مسلسل “بـ100 وش” للفنان آسر ياسين، ونيللي كريم، حول “سكر” النصابة المحترفة، التي يتم النصب عليها من قِبل عمر، النصاب المحترف أيضًا، فتظهر الصراعات بينهم، ثم تقرر “سكر” الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
مصنع كمامات

مصنع كمامات: تعرّف إلى خطوات انشاء المشروع بالتفصيل

وفاء الكيلاني

بسبب التنمّر.. وفاء الكيلاني توضّح: “البنوتة القمر دي مش أنا…”