in

هكذا تدهورت الحالة الصحية لرجاء الجداوي

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشفت مصادر طبية داخل مستشفى “أبو خليفة” للعزل الطبي بالإسماعيلية، عن تدهور جديد في الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، أدت إلى دخولها العناية المركزة فجر اليوم الثلاثاء.

أسباب دخول الفنانة رجاء الجداوي العناية المركزة بمستشفى العزل

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

أكدت المصادر أن الفنانة الكبيرة، شعرت بمضاعفات شديدة للمرض في الساعات الأولى من صباح اليوم، ومنها ضيق في التنفس وصداع وهبوط حاد، نقلت على أثرها لغرفة العناية المركزة على الفور.

كانت ابنة الفنانة رجاء الجداوي، تحدث قبل ساعات عن معاناة والدتها مع المرض، وعدم استقرار درجة حرارتها، طالبة الدعاء لها، وذلك بعد حوالي 8 أيام من الحجر الصحي بمستشفى “أبو خليفة” بالإسماعيلية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

آخر ارتفاع في درجة حرارة رجاء الجداوي قبل دخول العناية المركزة

ابنة الفنانة رجاء الجداوي

قالت أميرة حسن مختار، إن درجة حرارة والدتها الفنانة رجاء الجداوي ارتفعت لتصل إلى 38.5 درجة، بعدما انخفضت عدة أيام إلى 37 درجة، وهو أقل معدل سجلته، منذ أن دخلت المستشفى ليلة العيد، وكانت درجة حرارتها في ذلك الوقت 39.6 درجة.

وأعربت أميرة عن استيائها الشديد مما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحالة الصحية لرجاء الجداوي، مؤكدة أن السوشيال ميديا مزعجة، ولا يراعي روادها آلام الأسر بسبب الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتداولونها.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
بدر خلف إماراتي

بدر خلف الإماراتي يثير الجدل بسبب رقصه الأنثوي!

الطائرة الورقية

بالصور والفيديو.. كيف تصنع الطائرة الورقية بأبسط الطرق؟