in

هل يحصل الأهلي على درع الدروري بسبب كورونا؟

تتويج الأهلي

ينتظر النشاط الكروي في مصر القرار الرسمي الذي سيصدر اليوم، لحسم عودته من عدمه في ظل تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد اجتماع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كان الجنانيني، تحدث في تصريحات صحفية سابقة، إلى احتمالية إلغاء الدوري المصري، في حين جاء القرار من الدولة، حيث أن عدد مبارياته كبير مقارنة بـ”كأس مصر”.

اقرأ أيضًا: 5 من أسوأ كوارث قمة الأهلي والزمالك

عمرو الجنايني: تتويج الأهلي بالدوري حال الإلغاء فكرة مستحيلة

عمرو الجنايني

أوضح رئيس اللجنة الخماسية، أن استئناف الدوري المصري وارد بنسبة 50%، وأن هناك استعداد من قبل اتحاد الكرة بسيناريوهات عديدة، راجعًا القرار إلى الدولة بنسبة 100%.

قال عمرو الجنايني، إن التصور الأقرب لاستئناف الدوري، هو أن يلعب كل فريق مباراتين في الأسبوع، أما كأس مصر سيلعب بدون مشاكل؛ لأن مخاطرة 9 مباريات أقل بالطبع من مخاطر 147 مباراة.

وأكد أن فكرة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري المصري في حال إلغائه، هي مستحيلة، حيث أن هناك عدة مباريات لم تلعب بعد.

تابع الجنايني: «يتبقى 17 جولة وهناك أندية لعبت مباريات أقل، لذا الموقف صعب جدا، وتتويج فريق بلقب الدوري خيار مستبعد، وحينها كيف نحدد من يصعد أو يهبط».

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
الترفيه في زمن كورونا

الترفيه في زمن الفيروس.. ألعاب أعادها كورونا للحياة

بدر خلف إماراتي

بدر خلف الإماراتي يثير الجدل بسبب رقصه الأنثوي!