in

بدر خلف الإماراتي يثير الجدل بسبب رقصه الأنثوي!

بدر خلف إماراتي
بدر خلف يثير الجدل بسبب رقصه الأنثوي

نشر الشاب الإماراتي بدر خلف مقطع فيديو جديد مثير للجدل، يوجه من خلاله مجموعة من النصائح للسيدات بخصوص الرقص وفوائده الكبيرة في فقدان الوزن.

اقرأ أيضًا: 8 مشاهير أغنياء لن يتركوا أموال لأبنائهم.. تعرف إلى السبب

شخصية خلف مثيرة للجدل

بدر خلف
شخصية بدر خلف مثيرة للجدل

تناول في مقطع الفيديو طريقة الرقص الصحيحة التي تساعد على خسارة الوزن، قائلًا: “دايمًا أنصحكم ترقصوا عشان تضعفون، وتيجي وحدة تبعتلي كل يوم أرقص وما أنحف”.

وفي نهاية الفيديو قال بدر خلف: “أقسم بالله قررت أحول حسابي رقص وأرقص لكم كل يوم، وأضاف لو مرتي تعرف ممكن تخلعني، ولو سألتوني إذا أختار مجال غير التجميل، أختار الرقص، أقسم بالله أعرف أرقص رقص”.

وحظي مقطع الفيديو على مجموعة واسعة من ردود الأفعال، بعضها كانت سلبية، وصلت إلى شتمه والتهجّم عليه بشكل صريح.

ويعتبر “خلف” من الشخصيات المثيرة للجدل، فهو يطلق على نفسه لقب “كيكة”، وينشر بشكل مستمر فيديوهات تتحدث عن الرقص، والمكياج، والجمال، والأمور النسائية، لدرجة أنه وصل إلى مرحلة التغزّل بالرجال بطريقة مثيرة للجدل.

اقرأ أيضًا: 10 من مشاهير العالم لا يستطعيون العيش بدون حيوانات

حديث خلف عن زوجته

بدر خلف
حديث بدر خلف عن زوجته

لكن الأمر اللافت للانتباه هو كلامه عن زوجته، وحديثه عن أمكانية خلعها له في حال ظهر في مقاطع فيديو راقصة، ليبدي عدد كبير من جمهوره استغرابهم من فكرة زواجه، متسائلين عن الفتاة التي قبلت الارتباط بشخص مثير للجدل، ومحور اهتمامه في الحياة هو الرقص والمكياج والأمور التي تخص النساء.

جدير بالذكر أن خلف بدأ مشواره المهني كمذيع في إحدى القنوات الإماراتية، إلا أنه اتجه فجأة إلى نشر مقاطع فيديو تخص الموضة والجمال، محققًا بذلك شهرة كبيرة على الرغم من كثرة الجدل والانتقاد الذي يتعرّض له.

اقرأ أيضًا: فنانة مصرية تشجّع المشاهد الحميمة ومنع الرقابة!

مجموعة من الإماراتيين يطالبون بمحاكمة بدر

بدر خلف
مجموعة من الإماراتيين يطالبون بمحاكمة بدر خلف

طالب مجموعة من الإماراتيين بمحاكمة “خلف” وإلقاء القبض عليه، بتهمة ترويجه لأمور مخالفة للتقاليد العربية، لكنه لم يكترث بذلك، وواصل عمله في هذا المجال بشكل أوسع.

وكشف “خلف” في أحد الفيديوهات عن أنه أب ولديه ابنة، مما أصاب المتابعين بالصدمة، في حين شكك الكثير في صحة هذا الخبر، مؤكدين بأنه من غير الممكن أن يكون متزوجًا، وذلك لشكّهم في ميوله الجنسي، ومن جهة أخرى قال البعض إن “خلف” يحاول إثارة الجدل حوله بهدف جمع المال فقط.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
تتويج الأهلي

هل يحصل الأهلي على درع الدروري بسبب كورونا؟

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

هكذا تدهورت الحالة الصحية لرجاء الجداوي