in

ناصر القصبي ينشر صورته طفلًا.. “للوسامة عنوان”

ناصر القصبي
لمحة عن حياة القصبي

استعاد الفنان ناصر القصبي ذكريات طفولته من خلال نشر صورة قديمة له عندما كان طفلًا، وهو يرتدي العقال والشماغ ونظارة سوداء، معلّقًا على صورته في تغريدة عبر “تويتر”، “للوسامة عنوان وللشياكة ألف عنوان، ولا أحد يكلمني لو سمحتوا”.

ناصر القصبي
القصبي ينشر صورة له في طفولته ويعلّق “للوسامة عنوان”

اقرأ أيضًا: 10 من مشاهير العالم لا يستطعيون العيش بدون حيوانات

انتقاد القصبي لبرنامج “قلبي اطمأن”

ناصر القصبي
انتقاد القصبي لبرنامج “قلبي اطمأن”

حصلت الصورة على تفاعل كبير من قبل الناشطين على موقع “تويتر”، وبعضهم علّق تعليقات فكاهية، بينما تبارى البعض الآخر بنشر صور مماثلة لهم وهم في سن الطفولة.

جدير بالذكر أن القصبي انتقد البرنامج الإماراتي الذي يقدم المساعدات للفقراء خلال شهر رمضان المبارك.

بينما أشاد القصبي بفكرة برنامج “قلبي اطمأن” السامية، إلا أنه يرى أن تقديم يد المساعدة لأشخاص معروفين وشخصيات كبيرة مثل الفنان صلاح تيزاني أمر مهين في حقه.

وقال القصبي في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “البرنامج الإماراتي قلبي اطمأن حقّق نتائج طيبة في المواسم السابقة، لفكرته الإنسانية النبيلة، ولا شك أن صنّاع هذا البرنامج مشكورين قدّموا مساعدات عظيمة للبسطاء في كل مكان، لكن مساعدتهم لأشخاص معروفين كما هو مع الفنان صلاح.. أراها مؤذية ومهينة في حقه وإن كان المقصد نبيلًا”.

اقرأ أيضًا: أروى لـ”وصلة فيد”: هذا ما حدث في كواليس رامز مجنون رسمي!

لمحة عن حياة الفنان ناصر القصبي

ناصر القصبي
لمحة عن حياة القصبي

يُذكر أن الفنان ناصر القصبي من مواليد 28 نوفمبر 1961، وهو ممثل كوميدي سعودي، يصنّف ضمن قائمة أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

تخرّج القصبي في كلية الزراعة من جامعة الملك سعود، وبدأ رحلته الفنية في المسرح الجامعي، وقد انضّم في عام 2012 إلى الموسم الثاني من برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج.

وهو متزوج من الكاتبة السعودية بدرية البشر، وله 3 أبناء، وهما هالة ومهند وراكان.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني وأبناء عمرو دياب.. ماذا قالت الفنانة عن علاقتها بأسرة الهضبة

رد القصبي على إشاعة وفاته

ناصر القصبي
رد القصبي على خبر وفاته

وشكّل القصبي مع الفنان عبد الله السدحان ثنائيًا ناجحًا دام على مدى 15 عام، قدما من خلالها مجموعة من المسرحيات والمسلسلات الكوميدية، من أهمها مسلسل طاش ما طاش، الذي قدما منه 18 جزء.

في يونيو 2018 ظهرت شائعة تحمل خبر وفاته، لكن الإعلامي السعودي علي العلياني قدم على تكذيب الخبر، ورد القصبي على الإشاعى من خلال حسابه عبر موقع تويتر: “شكرًا لكم جميعًا ولمن سأل عني، أنا بخير والحمد لله، محبة الناس كنز عظيم، شكرًا مرة أخرى من القلب”.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
قصة كفاح محمد صلاح

ماذا قال كلوب عن قصة كفاح محمد صلاح؟

مدرب أديل

مدرب أديل يكشف سر خسارة وزنها