in

ماذا قال كلوب عن قصة كفاح محمد صلاح؟

قصة كفاح محمد صلاح

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عن قصة كفاح محمد صلاح التي أصبحت سببًا في قوة تأثيره عالميًا في الوقت الحالي.

وأعرب كلوب، عن اندهاشه من حجم تأثير مهاجم فريقه، النجم المصري محمد صلاح، على جماهيره بالوطن العربي وأفريقيا، موضحًا أن الأمر متعلق بقصص الكفاح التي يعيشها الأفارقة على غرار صامويل إيتو، وديدييه دروغبا، ويايا توريه، وساديو ماني وكذلك صلاح.

اقرأ أيضًا: يوميات محمد صلاح في العزل المنزلي

يورغن كلوب: قصة كفاح محمد صلاح ليس لها شبيه في أوروبا

محمد صلاح ويورجن كلوب
صورة أرشيفية تجمع محمد صلاح مع مدرب ليفربول

قال مدرب النادي المتصدر في الدوري الإنكليزي، إنه قرأ مقالًا عن تأثير محمد صلاح في الوطن العربي، وقصة كفاحه وشغفه في كرة القدم، الذي جعله ينتقل يوميًا لمدة حوالي أربع ساعات ونصف من منزله لمقر التدريب في إحدى الأندية التي لعب لها “مو” خلال مشواره بمصر.

وأكد يورغن كلوب، في تصريحات لـ”الغارديان البريطانية”، أن مثل هذه القصص ليست موجودة بشكل كبير في أوروبا، لذا يكون من الرائع التعاقد مع الأفارقة المكافحين، الذين يكونوا في أقصى درجات التحفيز خلال مسيرتهم الكروية، مضيفًا، أن تأثير صلاح تخطى كونه لاعب كرة قدم.

اقرأ أيضًا: ميسي يقطع صمت كورونا ويتحدث عن أداء محمد صلاح

صلاح ينشر صورة من التدريب بالملابس الصيفية

محمد صلاح في التدريب

وعبر خاصية القصص المصورة، نشر اللاعب العالمي محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، صورة “سيلفي” له أثناء تدريب الأمس.

وظهر صلاح في الصورة بملابس التدريب الصيفية الخاصة بالفريق، وعلى وجهه ابتسامة فرح بالعودة مرة أخرى إلى الملاعب بعد توقف دام لعدة أسابيع.

ليفربول يعود للتدريب.. واللاعبون يستعدون للتتويج بالدوري

عودة التدريب في ليفربول
صورة أرشيفية من تدريبات ليفربول

اعترف المدرب الألماني يورغن كلوب، أن لاعبي فريقه الإنكليزي سعيدون بالعودة للتدريب الجماعي، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري والتتويج به

وأكد كلوب أن الشعور الآن مختلفًا تمامًا عن العمل من خلف شاشات الكمبيوتر.

وحددت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز تاريخ 17 يونيو، موعدًا مبدئيًا لاستكمال ما تبقى من موسم 2019-2020، بعد تعليق المنافسات منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
حسين الجسمي وشقيقه

ماذا قال شقيق حسين الجسمي عن نبأ اعتقاله؟

ناصر القصبي

ناصر القصبي ينشر صورته طفلًا.. “للوسامة عنوان”