in

تفاصيل تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

الحالة الصحية لرجاء الجداوي

أوضحت ابنة الفنانة رجاء الجداوي الحالة الصحية لوالدتها بعد حوالي 8 أيام من الحجر الصحي بمستشفى “أبو خليفة” بالإسماعيلية، والتي شهدت تدهورًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية.

الحالة الصحية لرجاء الجداوي: ارتفاع درجة الحرارة يزيد من المخاطر

ابنة الفنانة رجاء الجداوي

كشفت أميرة حسن مختار، عن ارتفاع درجة حرارة والدتها الفنانة رجاء الجداوي لتصل إلى 38.5 درجة، بعدما انخفضت عدة أيام إلى 37 درجة، وهو أقل معدل سجلته، منذ أن دخلت المستشفى ليلة العيد، وكانت درجة حرارتها في ذلك الوقت 39.6 درجة.

وقالت ابنة الفنانة الكبيرة، إن المشكلة الكبرى التي تعاني منها والدتها هي عدم استقرار درجة حرارتها، فهي بين الارتفاع والانخفاض المستمر.

اقرأ أيضًا10 مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

ابنة الفنانة: السوشيال ميديا مُزعجة.. وادعوا لوالدتي

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي
الحالة الصحية لرجاء الجداوي

أعربت أميرة عن استيائها الشديد مما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحالة الصحية لرجاء الجداوي، مؤكدة أن السوشيال ميديا مزعجة، ولا يراعي روادها آلام الأسر بسبب الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتداولونها.

طالبت الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي، كل المحبين لوالدتها أن يتذكروها في دعائهم، حتى تتخطى محنتها وتخرج سالمة من الحجر الصحي خلال وقت قريب.

اقرأ أيضًا: كيف أنقذ كورونا مايا دياب من مقلب رامز جلال؟

جاءت نتيجة أولى التحاليل الخاصة بالفنانة الكبيرة، إيجابية لفيروس كورونا “كوفيد-19″، كان ذلك بعد خضعوعها للكشف الطبي، بعد انتهائها من تصوير المسلسل الرمضاني “لعبة النسيان“، إذ شعرت حينها بالتعب الشديد المصاحب لارتفاع درجة الحرارة.

وتتواجد الفنانة رجاء الجداوي حاليًا في الحجر الصحي، بمستشفى “أبو خليفة” في الإسماعيلية، لتلقي العلاج اللازم، وسط اهتمام من المسئولين والكثيرين من جمهورها ومحبيها.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
تقييم الجمهور

تقييم الجمهور لمسلسلات ونجوم رمضان 2020.. محمد رمضان مش نبر وان

مظاهرات جورج فلويد

5 من مشاهير العالم يشاركون بمظاهرات جورج فلويد في أميركا