in

دراسة: مبادرة المرأة في الحب تبني علاقة أكثر قوة لهذه الأسباب

مبادرة المرأة في الحب

اعتاد الجميع على نمط ثابت في العلاقات العاطفية، وهو الذي يعتمد على مبادرة الرجل بالخطوة الأولى في التعرف على المرأة، حيث أنه أكثر جرأة على ذلك، لكن مبادرة المرأة في الحب صعب توقعها، بالإضافة أن للرجل استراتيجية خاصة.

في الغالب، يقوم الرجال باستخدام مبدأ الصيد بالشباك، عن طريق محاولة التعرف على أكبر قدر ممكن، أو إرسال الرسائل الإلكترونية لهن، ومن ثم يبدأ في عملية الانتقاء، التي تشبه تصفيات “دوري الأبطال”.

اقرأ أيضًا: 5 أسباب لـ الخيانة في العلاقات العاطفية.. اعرف ازاي تتجنبهم

لكن، كيف يكون الوضع إذا جاءت المبادرة بالتعارف من خلال المرأة؟.. إحدى الدراسات التي أصدرها موقع التعارف الشهير “OkCupid” أثبتت نجاح العلاقات التي تبدأ بهذه الطريقة.

في التالي نستعرض أبرز ما جاء في الدراسة التي تشير إلى نجاح العلاقات التي تبدأها النساء أكثر من غيرها التي يبدأها الرجال:

استخدمي وسيلة الرجل في اصطياد الفريسة

انتي بجد فيلم هيبتا

تقول الدراسة إن كثير من النساء يقضون أيامًا وأشهر في انتظار رسالة من فارس الأحلام الذي يأتيها بفرسه الأبيض ليحملها ويذهبا إلى المدينة الخضراء، بالرغم من أن هذا قد يكون سببًا في تأخر ارتباطهم.

وينصح “OkCupid”، النساء بفكرة المبادرة واستخدام طرق الرجل في البحث عن العلاقة المناسبة، عن طريق رمي الشباك، وانتقاء السمكة الأفضل.

وأثبتت الدراسات أن النساء اللاتي يتجرأن على القيام بالخطوة الأولى في العلاقة والمبادرة بالحديث أكثر حظًا من غيرهم، وغالبًا ما يفوزون بشركاء أفضل.

اقرأ أيضًا: قبل (درة وهاني سعد).. 5 نجمات ارتبطن برجال أعمال

لا يوجد رجل يرفض محادثة مرأة.. لكن العكس صحيح مكالمة شيماء وسموحة فيلم بنات العم

أوضح موقع التعارف، أن معدل رد النساء على رسائل طلبات التعارف يظل ثابتًا مهما زادت الرسائل، حيث يكون ذلك وفق لمعاير معينة تضعها كل واحدة حسب رغبتها.

في المقابل، تشير الدراسة إلى أن الرجال لا يرفضون أو يختارون الرد على رسائل معينة، خصوصًا المرسلة من النساء، إذ أنها مثيرة لاهتمامهم بدرجة كبيرة، لذلك قد تكون فرصة لاستخدام ذلك في مصلحتك.

المبادرة بإرسال طلبات التعارف، قد تجعلك أمام مجموعة هائلة من الخيارات، وتستطيعي الرد على المحادثة التي تريدينها بالطريقة التي تفضلينها.

(مبادرة المرأة في الحب) المبادرة دائمًا تنجح حتى على مستوى الحب

مبادرة المرأة في الحب

تفيد المبادرة في فتح حديث مع آخرين، في جعل مقاليد الأمور في يديك، تستطيعين التعرف على وضعه الاجتماعي واهتماماته، لتقرير مصير العلاقة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار الرجل ذو المظهر الأجمل بالنسبة لك.

تؤكد الدراسة أن النساء التي تختار شريك حياتها بعد اقتناع تام بشخصيته، تكون علاقتهن العاطفية أكثر نجاحًا من غيرهن، اللواتي انتظرن أن يأتي فارس أحلام ما، أو بدأن علاقة غير مقتنعين بها كي لا يتأخرن عن الموعد المحدد.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
العجة

تعرّف إلى طريقة تحضير العجة المصرية وفوائدها للجسم

خالد سرحان

خالد سرحان لـ”وصلة فيد”: العمل مع يسرا شرف لأي فنان