in ,

التاريخ يعيد نفسه.. أشباه نجوم الستينيّات في دراما رمضان 2020

دراما رمضان 2020

باعتبار أن التاريخ يعيد نفسه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك، بالتزمن مع عرض مسلسلات موسم دراما رمضان 2020، صورًا لنجوم شباب، مع أشباههم من نجوم الزمن الجميل.

واستمر الجدل مثار في هذه القضية، وتدخل بها بعض المشاهير، حتى أن بعضهم حذّر من الترويج للجيل الجديد على أنه صورة من الأجيال الماضية، إذ أنه من الممكن أن يكون ضارًا بموهبتهم.

من جانبها علقت الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين، على تشبيه الفنان حسني شتا بوالدها، قائلة: «حكاية الشبه دى بتجيب نتيجة عكسية على فكرة حتى مع أبناء الفنانين اللي هما مضطرين يبقو شبه آبائهم بحكم الجينات سيبوهم يبقوا نفسهم».

شارك أيضًا: استطلاع رمضان: الأفضل والأسوأ في دراما 2020

في التالي نستعرض أبرز 3 من أشباه نجوم الستينيّات في دراما رمضان 2020:

تشابه الفنان حسني شتا مع الفنان الكبير محمود ياسين

الفنان محمود ياسين وشبيهه حسني شتا

بعد الجدل المثار حول التشابه الكبير بين الممثل الشاب حسني شتا، الذي يلعب دور “مجدي” في مسلسل “ليالينا 80” الذي ينافس ضمن سباق دراما رمضان 2020، والفنان الكبير محمود ياسين في فترة شبابه، أبدى الممثل الشاب فخره بذلك.

ونشر صورة عبر حسابه الرسمي بـ”انستغرام” عبر من خلالها عن دهشته وإعجابه بالتشبيه، معلقًا: «اتبعتتلي الصورة دي.. اتخضيت 🤪 ركز كده😍 مسلسل ليالينا٨٠ ..خلاني زمان❤️ الأستاذ اللي بعشقه».

تشبيه الفنان أحمد حسنين بالنجم الراحل عمر الشريف

عمر الشريف واحمد حسنين

أطلقت حملة واسعة على صفحات ومجموعات التواصل الاجتماعي، للتأكيد على مدى التشابه بين الممثل الشاب الذي أحمد حسنين الذي يلعب دور “حسن” في مسلسل “بـ100 وش”، والنجم الراحل عمر الشريف.

تحدث البعض عن وجود صلة قرابة بين الفنان الشاب والنجم الراحل، لكنه خرج عن صمته نافيًا صحة وجود أي قرابة بينهما، لكنه لم ينفي التشابه.

قال حسنين، إن هناك تشابه بينه وبين الفنان الراحل عمر الشريف، في بعض التفاصيل الصغيرة فقط، مؤكدًا أنه لا يلتفت إلى ذلك.

حفيد كمال الشناوي في دراما رمضان 2020.. هل يشبهه؟

حفيد كمال الشناوي في دراما رمضان 2020

يشهد الماراثون الدرامي في رمضان 2020 على بداية انطلاق قوية للفنان عمر الشناوي، الذي لفت الأنظار إليه منذ ظهوره في أكثر من عمل خلال هذا الموسم، نظرًا لتشابهه في الملامح قبل الاسم مع الفنان الراحل كمال الشناوي.

ويبدو أن التشابه لم يأتي من الفراغ، إذ ثبت أن الفنان الشاب حفيد النجم الراحل، من ابنه علاء كمال الشناوي، وهو مهندس دخل عالم التمثيل “بالصدفة” منذ فترة صغيرة، يقول البعض إنه يحذو حذو جده في شكل الأدوار، التي تجمع بين الرومانسية والشر.

بعد قراءة هذا المقال.. في اعتقادك ما أكثر تشابه أقنعك بين الحالات الـ3؟، شاركنا برأيك في صندوق التعليقات في الأسفل 👇

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

ياسر سامي

ياسر سامي لـ”وصلة فيد”: النهاية يستطيع المنافسة على جوائز هوليوود

مشاهير أغنياء

8 مشاهير أغنياء لن يتركوا أموال لأبنائهم.. تعرف إلى السبب