in ,

فنانة مصرية تشجّع المشاهد الحميمة ومنع الرقابة!

ثراء جبيل

في الساعات القليلة الماضية تصدّرت الفنانة ثراء جبيل محرّكات البحث، إذ بحث العديد من الجمهور والمتابعين عن تفاصيلها بعد أن أدلت بمجموعة من التصريحات الجريئة والمثيرة للجدل في ذات الوقت حول التشجيع على المشاهد الإباحية في الأفلام ومنع الرقابة.

تحدّثت ثراء جبيل إلى “صدي البلد” وأطلقت مجموعة من التصريحات المثيرة التي جعلتها عرضة للانتقاد والهجوم، مما دفع الكثير من المتابعين للبحث عنها.

شارك في استطلاع رمضان:  الأفضل والأسوأ في دراما 2020

ثراء جبيل: “منع مشاهد الحب يخلق الكبت”

ثراء جبيل

قالت الفنانة ثراء جبيل: “لقد تربينا على أفلام بها مشاهد حميمية بين البطل والبطلة، وخلو مشاهد الحب في السينما تعتبر فكرة مضرّة، وتعمل على ولادة الكبت في النفوس”.

وأضافت قائلة: “أنا ضد الرقابة على الفن إذا حصلت في أي يوم من الأيام على منصب إداري لقمت بالاهتمام بالمحتوى ولن أقوم بمنع المشاهد الحميمة في سياق الدراما”.

شاهد أيضًا: الفنانة أروى اليمنية قبل وبعد الشهرة.. كيف تغيَّر شكلها؟

وتابعت جبيل حديثها قائلة: “أنا ضد دخول المشاهد الجريئة في العمل بدون داعي أو بدون هدف، كما أنني أحترم الفنانات العالميات اللذين ظهروا بشكل عري كامل، حيث أن الفن لا بد وأن يكون متحرر من كل القيود، وأنا لست في موضع ديني لأحلل أو أحرم أي شيء، ويجب أن نقوم بالتوضيح بكل شيء للجيل الجديد لأنه لن يسامحنا على الاستخفاف به ويجب أن نتعلم من الكبار”.

“الكوميديا غائبة بسبب فقر الخيال”

ثراء جبيل

تحدث ثراء أيضًا عن الأعمال الكوميدية، وقالت إن مجال الكوميديا في مصر متراجع بشكلٍ كبير، كما أنه يوجد ضعف في الخيال، ومستوى الكتابة رديء للغاية.

شاهد أيضًا: صور زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وولديه تتصدّر السوشيال ميديا

يُذكر أن الفنانة ثراء جبيل هي كاتبة وممثلة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم دراسات عليا في مجال السيناريو.

شاركت في بطولة مجموعة من الأفلام القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرّج المعهد العالي للسينما، وفي عام 2013 شاركت في بطولة 3 مسلسلات، وهي: (نكذب لو قلنا ما بنحبش، وذات، وآدم وجميلة، ثم شاركت في عام 2014 في مسلسلات سجن النسا، وصديق العمر، وكفر دلهاب).

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
استطلاع رمضان 2020

استطلاع رمضان: الأفضل والأسوأ في دراما 2020

دينا الشربيني وأبناء عمرو دياب

دينا الشربيني وأبناء عمرو دياب.. ماذا قالت الفنانة عن علاقتها بأسرة الهضبة