in

“مودل روز” تثير موجة من الغضب في السعودية بسبب فيديو

مودل روز
مودل روز تثير موجة من الغضب

أعلنت الفاشينيستا السعودية مودل روز من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا عن وجود أشخاص يتحرّشون بها دومًا، ويضايقونها بكافة الوسائل.

وقالت مودل روز إنها لا ترد على الأشخاص الذين ينتقدوها، ليس بدافع الخوف وإنما لكي لا تدخل في نقاشات تؤثر بشكلٍ سلبي على عملها الذي تحبه بجنون.

شاهد أيضًا: غضب في السعودية بسبب تخريب أحد مساجد جازان

“كثير في ناس يتحرّشون بي”

مودل روز
مودل روز

قالت مودل روز في بثٍ مباشر عبر حسابها على “سناب شات”: أنا عندي كثير مشاكل مثل المشاهير وكثير في ناس يتحرشون بيا ويجيني ضرب من تحت الحزام، بس أنا أحاول أكبر رأسي وما أرد على أحد، حتى أنا سافرت أمريكا وبعدت، بس هما مصممين يضايقون فيا ويتحرشون”.

وأضافت روز قائلة: “صدقوني في أشياء في الدنيا أنتم ما تصدقونها ويجيني ضرب وايت صعب، بس أنا إنسانة كثير مكبرة راسي ومش بغلط في حد.. وبقعد أقول بيجيني يوم وراح ينفضحوا.. وفعلًا الله بينتقم منهم وبينفضحوا بعيد عني”.

اقرأ أيضًا: “سامحينا يا حياة الفهد” يتصدّر الترند بين السعوديين

مودل روز تثير الجدل

مودل روز
تسبب فيديو للفاشينيستا مودل روز في إثارة الجدل، إذ ظهرت من خلاله بملابس رياضية وتتدرب مع شاب بطريقة غريبة للغاية.

فظهرت في الفيديو، وهي واقفة بملابس رياضية فيما يستلقي شاب على الأرض، وكانت ترشد متابعيها إلى طرق ممارسة الرياضية، ومن ثم قفزت فوق الشاب مستندة بيديها على كرسي.

تسبب الفيديو في موجة غضب عارمة من قبل المتابعين، إذ رأوا بأنها تجاوزت الحدود، وكان بإمكانها ممارسة الرياضة بطريقة تحترم بها حدودها.

اقرأ أيضًا: صور زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وولديه تتصدّر السوشيال ميديا

من هي مودل روز؟

مودل روز

وجب التنويه إلى أن الفاشينيستا تقيم في أمريكا، وتحظى باهتمام بالغ على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد على موقع انستغرام، حيث تجاوز عدد متابعيها 11 مليون متابع، مما أهّلها لتصبح وجهًا إعلانيًا لمنتجات عديدة، ولحضور أكبر الفعاليات العالمية.

يُذكر أن مودل روز ولدت في السعودية، واسمها الحقيقي روزانا، وأصلها من المدينة المنورة، تلقّب بباربي الخليج، ثم سافرت إلى الرياض وعملت كعارضة أزياء، ثم طورت عملها بعد أن سافرت إلى أمريكا.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

سارة الشامي

سارة الشامي لـ”وصلة فيد”: سعيدة بكره الجمهور لـ”شيرين” في فرصة ثانية

البيتيفور

(مطبخ وصلة) تعرّف إلى طريقة تحضير البيتيفور