in ,

“سامحينا يا حياة الفهد” يتصدّر الترند بين السعوديين

حياة الفهد
سامحينا يا حياة الفهد

اعتذر مغردون من الفنانة الكويتية حياة الفهد بعد انتشار مقطع فيديو من حي “البطحاء” في الرياض، والذي يوثّق إنشاء سوق للعماله الوافدة، مع تجاهل الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: 5 معلومات عن ملك الكاميرا الخفية إبراهيم نصر.. أضحكنا وأبكانا في رمضان!

“سامحينا يا حياة الفهد”

حياة الفهد
 حياة الفهد

وتصدّر هاشتاق “سامحينا يا حياة الفهد” قائمة الوسوم الأكثر تداولًا على موقع تويتر، والذي اعتذر من خلاله مغردون سعوديون من الفنانة حياة الفهد، التي تعرضت للانتقاد الحاد بسبب مطالبتها في وقت سابق بترحيل الوافدين من الكويت إلى مواطنهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت الفنانة حياة في تصريحات تلفزيونية في بداية شهر نيسان الماضي: “إن الكويت لم تعد قادرة على احتمال الضغط على المشافي في ظل أزمة كورونا التي تعاني منها”.

اقرأ أيضًا: عاجل: وفاة إبراهيم نصر ملك الكاميرا الخفية المصرية عن عمر 69 عامًا

“على شنو ديارهم ما تبيهم”

حياة الفهد
على شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم

أضافت بلهجة عنيفة، مشيرة إلى العماله المقيمة في الكويت: “على شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطعهم برا والله، واقطعهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون”.

من جهة أخرى.. أظهر مقطع الفيديو الذي تداوله السعوديون حالة ازدحام حاد بين الوافدين، وغالبيتهم من جنوب شرق آسيا في سوق تنتشر فيه الحيوانات والخضار والفواكه، وسط حالة استغراب من قبل المواطنين السعوديين الذين طالبوا بإغلاق السوق بشكل فوري، أو اتخاذ إجراءات وقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: النائب العام يرفض إخلاء سبيل حنين حسام لهذا السبب

تعليقات المغردين

حياة الفهد
تغريدات المدافعين عن حياة الفهد

بدورها علقّت إحدى المغردات على الفيديو دفاعًا عن حياة الفهد: ” والله العظيم انها قالت كلمة حق غيورة على بلدها مو عنصرية .. احنا إلى متى نجلس بالبيت وهالعماله سايبه كل يوم.. اجل وضعنا مطوول يا جماعه خافوا الله فينا بيجينا اكتئاب.. رحلوهم على بلدانهم دامهم مستهترين”.

وعلقت مغردة أخرى: “مع الأسف قالت الحقيقة وردو عليها أصحاب المثالية بإنها عنصرية.. أجل هذا منظر نشوفه واحنا ملتزمين بالحجز”.

اقرأ أيضًا: هشام سليم: “ما أخدناش رأي الدين.. واللي حصل مايزعلش حد”!

بينما علّقت مغردة ثالثة: “كان عندها (بعد نظر) نسبة المواطنين المصابين المنخفضة سببها الالتزام التام بالحجر الصحي لكن مصيبتنا هي (التعامل الأجنبي) المتخلف وربما الذي يعتمد نقل الفيروس للمواطنين، هي قالت (قطوهم بالصحراء) ونحن نقول (سفرووووهم)”.

في حين علّقت مغرّدة أخرى: “#سامحيناـ ياـ حياةـ الفهد الحمد لله من الأول كنت مأيدة لأم سوزان والحين أيدها بالمليون.. صدقت بذا العمالة فيهم جهل وعناد وقذارة وصخوا شوارعنا؟ بالله ذا شمال الرياض صار البطحاء؟”.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

فلانتينو

هل استخدم عادل امام دوبلير في مشاهد فلانتينو؟

أحمد أبو هشيمة

صور زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى وولديه تتصدّر السوشيال ميديا