in ,

لهذه الأسباب “رجالة البيت” من أسوأ مسلسلات رمضان 2020!

رجالة البيت
إحدى مشاهد مسلسل "رجالة البيت"

أثيرت في الساعات الماضية أزمة المسلسل الكوميدي “رجالة البيت”، الذي واجه انتقادات عدة منذ بداية عرضه في موسم الدراما الرمضانية الجاري.

أجبرت الأزمة صنّاع العمل على الخروج عن صمتهم؛ لتبرير موقفهم، أو لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، بينما فضّل بعضهم التبرأ من المسلسل، وآخرون التزموا الصمت.

أحمد فهمي يرد على انتقادات مسلسل “رجالة البيت”

أحمد فهمي وأكرم حسني من مسلسل رجالة البيت

جاءت ردود الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل “رجالة البيت” الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الدرامي الجاري، على منتقديه، غير متوقعة على الإطلاق، حيث اعتاد الجمهور على مشاداته وهجومه على المتابعين.

كان “فهمي” تلقى عدة انتقادات، مضمونها أن المسلسل الجديد الذي ينافس به في رمضان، أقل من المستوى الذي توقعه الجمهور، وقال أحد متابعيه: «للأسف المسلسل سيء جدا.. بس متزعلش تتعوض ان شاء الله».

ليرد أحمد فهمي، معتذرًا: «أنا زعلان انو معجبكش .. أوعدك بفيلم أقوى .. انشاء الله أعوضهالك».

اقرأ أيضًا: ما هي مسلسلات وبرامج رمضان التي تم تصويرها خارج مصر؟

بيومي فؤاد يعتذر عن “رجالة البيت”: “كنّا سخفا ودمنا تقيل”

بيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول رجالة البيت

من جانبه، اعتذر الفنان الكبير بيومي فؤاد عن مشاركته في مسلسل “رجالة البيت” إلى جانب أحمد فهمي، وأكرم حسني.

وقال بيومي، في تصريح له: «المسلسل غير مرضي.. إحنا آسفين مش هنلف وندور.. كنّا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير»، قبل أن يخرج مرة أخرى لتوضيح أن رده كان موجهًا للمنتقدين، الذين يحترم رأيهم.

وأشار إلى أنه تلقى إشادات كثيرة من جمهور المسلسل في الوطن العربي، إضافة إلى الإشادات بدوره في مسلسل “خيانة عهد”.

مؤلف مسلسل “رجالة البيت” يرد على الانتقادات

أيمن وتار

بعد تداول الانتقادات عن مسلسله، وانتشار عدة أقاويل عن تبرأه من العمل، خرج أيمن وتار، مؤلف “رجالة البيت” عن صمته، ليوضح أن كل ما أثير عن اعتذاره أو تبرأه عن المسلسل لا أساس له من الصحة.

وأوضح “وتار” أنه انتهى من كتابة السيناريو بشكل كامل، إضافة إلى أنهم سينتهون من تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد أيمن وتار، على حق الجمهور في التعبير عن رأيه في أي عمل فني، خاصة أنه يحترم ذلك ويقدره، وسيأخذ الآراء الناقدة في الاعتبار.

أكرم حسني يفضل الصمت

أكرم حسني و ويزو رجالة البيت

رغم دوره البارز في المسلسل، فضل الفنان أكرم حسني، التزام الصمت، ولم يخرج بأي تصريح عن مسلسله الكوميدي المثير للجدل.

كان أكرم تحدث مسبقًا، عن طريقة تحضير “رجالة البيت”، موضحًا، أنها كانت بطريقة “الورشة”، حيث كانوا جميعًا على تواصل أثناء التحضير والتصوير، وتم وضع تصور عام للحلقات، وظل التواصل مستمرًا لكن عن طريق الهاتف بعد ظهور فيروس كورونا.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” من بطولة: (أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”).. من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

النينو

دراسة تحذر من ظاهرة مناخية مدمّرة لم تحدث من آلاف السنين!

فلانتينو

هل استخدم عادل امام دوبلير في مشاهد فلانتينو؟