in

صبري فواز: مابحبش محمد صبحي.. ورجل الدين الأفضل بالنسبة لي

صبري فواز

صعد اسم الفنان صبري فواز إلى قمة “تريند” محرك البحث العالمي جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الجريئة للمخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”.

تحدث “فواز” عن أدواره الأقرب إلى قلبه، وعلاقته بالنجوم وزملاء المهنة والمنتجين، وأيضًا أسباب عدم تصدره “أفيشات” أعماله، ولا الفوز بالبطولة المطلقة حتى الآن رغم الكفاءة.

اقرأ أيضًا: نور لـ”وصلة فيد”: هؤلاء ساعدوني على تقمُص الفتاة الشعبية في “البرنس”

«مبحبش محمد صبحي.. الله يسهله».. أبرز تصريحات صبري فواز

كشف الفنان صبري فواز، عن رأية في محمد صبحي، الذي يراه فنانًا جيدًا، لكنه في نفس الوقت أكد أنه لا يرغب أبدًا في العمل إلى جانبه.

أوضح “فواز” أنه لا يحب شخصية محمد صبحي سواءً على المستوى الفني أو الشخصي، مشيرًا إلى أنه لم تربطه بصاحب شخصية “ونيس” أي علاقة عمل أو علاقة اجتماعية مقربة من قبل، لكنه أخذ عليه بعض المواقف مع الزملاء الآخريين.

اقرأ أيضًا: هشام سليم: “ما أخدناش رأي الدين.. واللي حصل مايزعلش حد”!

الثورة حرمت صبري فواز من البطولة

صبري فواز

أعلن صاحب شخصية “عرابي” في “كلمني شكرًا”، أنه كاد أن يقديم البطولة المطلقة مع المخرج خالد يوسف والمنتج كامل أبو علي، إلا أن الظرف أحالت دون ذلك.

أكد صبري أن، المخرج والمنتج جلسا معه للاتفاق على عمل ما، وبعد كل الترتيبات، اندلعت أحداث ثورة يناير، فتوقف كل شيء، قائلًا: “أنا فقري جايز كده”.

صبري فواز: الشيخ أبو عين زايغة شبهي في الحقيقة.. وبحب الشيوخ اللي قدمتهم في أعمالي

الشيخ عرابي كلمني شكرًا

في فقرة “إيجابي ولا سلبي”، واجه صبري سؤالًا عن تشابه شخصيته الحقيقية بشخصية “عرابي” في فيلم “كلمني شكرًا”، وجاءت إجابته بالإيجاب والتأكيد على ذلك، قائلًا: “الراجل أبو عين زايغة فى فيلم كلمنى شكرا فيه منه كتير أنا عيني زايغة”.

أشار “فواز” إلى أنه من الممكن أن يكون كاره لشخصيات الشيوخ في الحقيقة، لكن في المقابل أحب شخصيات “رجال الدين” سواء الطيبة أو الشريرة التي قدمتها في الأعمال الفنية، مؤكدًا، أن شخصية “الشيخ مصطفى” في “جواب اعتقال” لم يأخذ حقه بين كل الأدوار التي قدمها.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

5 خطوات يكسبوك رصيد من متصفح وصلة.. اعرفهم هنا

النهاية الجزء الثاني

خاص لـ”وصلة فيد”: انتظروا الجزء الثاني من مسلسل النهاية