in

خاص لـ”وصلة فيد”: انتظروا الجزء الثاني من مسلسل النهاية

النهاية الجزء الثاني

حقق مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف، نجاحًا كبيرًا خلال المارثون الدرامي الرمضاني هذا العام، ما جعله حديث الرأي العام المصري وحتى العالمي، باعتباره أحد أهم الأعمال الفنية المتخصصة في الخيال العلمي بالوطن العربي.

تضمنت أحداث المسلسل بعض الحقائق العلمية، والتوقعات المستقبلية للعالم بعد قرن من الآن، أبرزها كان أزمة الطاقة وسيطرة الآلة، وتاريخيًا ألمح المسلسل إلى زوال “إسرائيل” والكيان الصهيوني.

اقرأ أيضًا: مؤلف “النهاية” لـ”وصلة فيد”: إسرائيل تُبالغ.. والرد يكون بعمل فني

“احتمال تصوير جزء ثان من مسلسل النهاية”

مسلسل النهاية ليوسف الشريف

تواصل “وصلة فيد” مع الفنان محمد خميس أحد أبطال مسلسل “النهاية”، صاحب دور “طومان” مساعد “مراد المحروقي” الذي يجسد دوره الفنان محمد لطفي، في النصف الأول من المسلسل، وفي الحلقات الأخيرة، أصبح مساعدًا لـ”الروبوت زين”.

وأثناء الحديث، كشف “خميس” عن احتمالية وجود جزء ثاني لـ”النهاية”، مؤكدًا أنه حتى الآن مجرّد احتمال وتمني، راجعًا الأمر إلى الشركة المنتجة والمخرج والمؤلف.

حاول “وصلة فيد” التأكد من الأمر بمحاولة اتصال بمؤلف “النهاية” عمرو سمير عاطف، ومخرجه ياسر سامي، لكن دون جدوى.

لاقى “النهاية”، ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور العربي، كما حصل على بعض الدعاية العالمية، نتيجة رد فعل الكيان الصهيوني على ما تحدث عنه المسلسل من زوال لدولتهم المزعومة.

المسلسل من بطولة: (يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ ومحمد خميس).. تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
صبري فواز

صبري فواز: مابحبش محمد صبحي.. ورجل الدين الأفضل بالنسبة لي

أكلات رمضان

(كويزات) اعرف الأكلة المناسبة لشخصيتك من “سفرة رمضان”