in

النائب العام يرفض إخلاء سبيل حنين حسام لهذا السبب

إخلاء سبيل حنين حسام

انتشرت قبل قليل أنباء عن إخلاء سبيل حنين حسام “فتاة التيك توك” من سرايا النيابة، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات.

كان قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، أيد اليوم الخميس، إخلاء سبيل الفتاة في الجلسة التي عقدت في العباسية.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على “فتاة التيك توك” العشرينية، والتي تلقب نفسها “هرم مصر”، قبل أيام، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

لمعرفة المزيد عن حنين حسام اضغط هنا

سبب رفض النائب العام إخلاء سبيل حنين حسام

حنين حسام

استأنفت النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل “فتاة التيك توك”، الذي أصدره قاضي المعارضات قبل قليل؛ ليستمر حبسها على ذمة القضية “4917 لسنة 2020 جنح الساحل”.

وتواجه حنين حسام، اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، باستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

كما تلقت اتهامًا بارتكاب جريمة الإتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
كوميكس السقا

كوميكس السقا تتصدر السوشيال ميديا.. شوف بيقولوا ايه 👀

الممبار

(مطبخ وصلة) تعرّف إلى طريقة تحضير الممبار