in

فريدة سيف النصر نادمة على المشاركة في هذا العمل

فريدة سيف النصر

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر عدة رسائل للجمهور عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، ألمحت من خلالها إلى ندمها على فني حديث، لكنها لم تذكر اسمه.

وأثارت التكهنات بعد اعتذارها في أحد المنشورات، قائلة: «لكل جواد كبوة وأنا حبايبي هايفهموني، حزينة وباعتذر وحقيقي إدي العيش لخبازه ولو ياكل نصه.. خسارة يا أولاد ….؟ هما عارفين..😢».

فريدة سيف النصر

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن سلوى عثمان صاحبة أفضل مشهد في “البرنس”

هل تندم فريدة سيف النصر على المشاركة في مسلسل “ولاد إمامبة”؟

فريدة سيف النصر مسلسل ولاد امبابة

تلعب الفنانة الكبيرة دور البطولة في مسلسل “ولاد إمبابة”، الذي ينافس في السباق الدرامي الجاري في رمضان، إلى جانب الفنان سعد الصغير، وباقة من النجوم.

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول امرأة تنجب حوالي 15 طفلًا، وبعد وصولهم مرحلة الشباب يبدأ الصراع على الميراث الخاص بالعائلة.

فيسبوك فريدة سيف النصر

كانت فريدة كتبت في منشور آخر: «خلاص بقى مش هاعذبني أكتر من كده كأني عملت شغل كارتون خللي العيال تفرح وأنا اعيييييييط🙆».

خمن بعض متابعيها، أنها تتحدث في منشوراتها الغامضة عن مسلسل “ولاد إمبابة” التي تلعب به دورًا كوميديا خلال هذا الموسم، لكنها لم تؤكد ذلك.

الجمهور يشيد بدور فريدة سيف النصر في “ولاد امبابة”

جمهور فريدة سيف النصر

شهدت التعليقات على حساب “سيف النصر”، موجة دعم كبيرة من جمهورها ومحبيها، الذين أكدوا أن دورها مختلف ومميز في المسلسل، بعدما شعروا بندمها على المشاركة في العمل.

وجاء أحد التعليقات، مشيرًا إلى حالة السرور التي تصنعها فريدة عند الظهور في إحدى مشاهد المسلسل، وتحدث آخر ضرورة المحافظة على ثقتها بنفسها، وعدم الاهتزاز بسب آراء الآخريين.

“ولاد امبابة” من بطولة: (فريدة سيف النصر، سعد الصغير، مصطفى أبو سريع، عمرو رمزي، إيمان السيد، أيمن منصور، شمس، نادر أبو الليف، عبد الله مشرف، مراد فكري، محمود فارس، إسماعيل فرغلي ويسرا المسعودي).. ومن تأليف أيمن بكري وإخراج ممدوح زكي.

تاريخ فريدة سيف النصر الفني

أعمال فريدة سيف النصر

تمتلك الفنانة فريدة سيف النصر، رصيدًا فنيًا كبيرًا، يصل إلى ما يقارب الـ116 عمل حتى الآن، منذ ظهورها في سبعينيات القرن الماضي.

اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى، والفنان جورج سيدهم، وانضمت إلى ثلاثي أضواء المسرح، وقدمت معهم الكثير من الأفلام والمسرحيات.

ومن أبرز أعمالها المسرحية: “مسرحية المتزوجون”، وأبرز أفلامها: “4 – 2 – 4″، “حلاوة الروح”، “بديعة مصابني”، وأهم المسلسلات التي قدمتها فريدة: “بدون ذكر أسماء”، “شيخ العرب همام”، “عفاريت السيالة”، “الرحايا”.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
ماهي نور

وفاة الفنانة ماهي نور يتصدر جوجل

مسلسل أم هارون

مسلسل “أم هارون” متهم بتحسين صورة اليهود.. ومليء بالأخطاء