in ,

تعرّف إلى المرض الخطير الذي تواجهه منة عرفة

مرض منة عرفة

تشارك الفنانة الشابة منة عرفة في السباق الدرامي خلال شهر رمضان الجاري ضمن طاقم مسلسل “ليالينا 80″، إلى جانب العديد من النجوم.

وصرّحت منة في حوارها مع برنامج “كأس اينرجي للدراما” الذي يقدمه محمد طارق أضا، على راديو “إينرجي 92.1″، بأن مشهد ضربها من الفنانة صابرين “رقية” في المسلسل، من أصعب المشاهد، كونه مركب، وبه العديد من الصراعات في لحظة واحدة.

وأوضحت منة عرفة أنها أصيبت بمرض خطير، وشعرت بآلام أثناء تصوير هذا المشهد، ما زاد الأمر تعقيدًا وصعوبة.

اقرأ أيضًا: ابنة هشام سليم تتحوّل لرجل.. هكذا دعمها الفنان

آلام مضاعفة لمنة عرفة في الحلقة العاشرة من “ليالينا 80”

منة عرفة ليالينا 80

قالت الفنانة الشابة إنها أصيبت بآلام مضاعفة أثناء تصوير مشهد رد فعل أمها “رقية” عند رؤيتها في سيارة مع شاب غريب، وتنوي الدخول معه للسينما.

أشارت أن دخولها في الشخصية كان يتطلب تحضيرًا معينًا، للإحساس بالذنب، ومحاولة الدفاع عن نفسها، بالإضافة إلى الألم النفسي عند دفع أخوها على الأرض، والألم العضوي بسبب إصابتها بالزائدة الدودية.

اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن سلوى عثمان صاحبة أفضل مشهد في “البرنس”

منة عرفة تخضع لعملية جراحية عقب تصوير مشهد في “ليالينا 80”مرض منة عرفة

كشفت منة عرفة عن خضوعها لعملية جراحية لاستئصال الزائدة، فور انتهائها من تصوير المشهد.

وقالت: “في أول اليوم كنت حاسة إنه مغص وآلام عادية، لكنه بدأ يزيد لدرجة أنه أصبح غير محتمل، وبعد التصوير روحت المستشفى بسرعة وهناك عرفت انه آلام نتيجة التهابات شديدة في الزائدة، وتم استئصالها على الفور”.

منة عرفة: استعنت بوالدتي وجدتي للتعرّف إلى حقبة الثمانينيات

منة عرفة

أعلنت منة أنها استعانت بوالدتها وجدتها للتعرّف إلى حقبة الثمانينيات التي يدور فيها المسلسل بشكل أكبر، وبالطبع وجدت منهم مساعدة جيدة، وشاركوها اختيار الملابس المناسبة واللغة المستخدمة.

وأكدت أن أي مسلسل تم إنتاجه في تلك الظروف الاستثنائية يستحق النجاح؛ بسبب المخاطرة التي خاضتها فرق العمل لإخراج شيء يساعدهم على كسر ملل البقاء في المنزل مع ظروف شهر رمضان.

علي غزلان ينشر صور منة عرفة في المستشفى

علي غزلان ومنة عرفة في المستشفى

نشر البلوجر علي غزلان صور لمنة عرفة من إحدى المستشفيات بالتجمع الخامس، في أول مارس الماضي، وأوضح من خلالها خضوع صديقته لعملية جراحية، متمنيًا لها الشفاء.

أقلقت صور “غزلان”، جمهور منة، إلى أن أشارت التقارير الطبية حينها لإصابة الفنانة الشابة بالتهابات في الكلى أو الزائدة الدودية، وعليه خضعت لعملية جراحية.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
ابنة هشام سليم

ابنة هشام سليم تتحوّل لرجل.. هكذا دعمها الفنان

الصيادية

(مطبخ وصلة) تعرّف إلى طريقة تحضير الصيادية المصرية