in ,

حليمة بولند تكشف سر نجاح “رامز مجنون رسمي”

حليمة بولند
حليمة بولند تكشف عن سر نجاح الفنان رامز جلال

هاجمت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الفنان المصري رامز جلال، وانهالت عليه بأقسى عبارات التوبيخ، منتقدة برنامجه “رامز مجنون رسمي”، وكشفت عن السبب الأساسي في نجاحه واستمرار برنامجه رغم جميع المطالبات بإيقاف برامجه طيلة السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا: الفنانة أروى اليمنية قبل وبعد الشهرة.. كيف تغيَّر شكلها؟

“الخلل فينا إحنا”

حليمة بولند

وتحدثت حليمة عن النجاح الباهر الذي حققه برنامج “رامز مجنون رسمي” المعروض على قناة mbc: “موضوع نجاع رامز المستفز.. مثل ما شفتوا رامز شئنا أو أبينا يحقق نجومية ساحقة، نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليون مشاهدة.. نتكلم عن إن هذا البرنامج يصير ترنيد على منصات التواصل الاجتماعي، نتكلم على أنه صار حديث الصغار والكبار وجميع الناس.. هادا بحد ذاته نجاح ولكن خلينا نقول بقى بالمصري إيه الخلل”.

وأضافت حليمة f,gk] قائلة: “أن الخلل فينا إحنا.. لأن برنامج رامز هيفضل الكدبة اللي كلنا عارفين حقيقتها، ولكن بنستنى نشوفها وبنبقى فرحانين واحنا بيتكذب علينا عن جد.. يعني ننتقده وكلنا نتابعه.. ننتقده واحنا سبب انتشاره”.

اقرأ أيضًا: كيف أنقذ كورونا مايا دياب من مقلب رامز جلال؟

منع رامز جلال من الظهور على الوسائل الإعلامية

رامز جلال
رامز جلال يمنع من الظهور على جميع الوسائل الإعلامية

وأرسل نقيب الإعلاميين في مصر خطابًا إلى رئيس قناة mbc مصر بخصوص قرار منع رامز جلال من الظهور على شتى الوسائل الإعلامية التي تبث داخل جمهورية مصر العربية إلى حين توفيق أوضاعه قانونيًا.

وعلقت قنوات مجموعة mbc على قرار نقابة الإعلاميين بخصوص منع الفنان رامز جلال من الظهور على شتى الوسائل الإعلامية التي تُعرض داخل القاهرة، لحين توفيق أوضاعه القانونية حول التجاوزات التي انتهجها في برنامجه الرمضاني “رامز مجنون رسمي”.

موضحة ان البرنامج من إنتاج شركة مسجلة في دولة الإمارات بشكل قانوني ورسمي، وتم تصويره في مدينة دبي، ويتمتع بنسبة كبيرة جدًا من المشاهدات على جميع القنوات والمنابر التي يُعرض عليها.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور لمحامي رامز جلال: “اسمع يابني لما أخلص كلامي”

حليمة بولند

حليمة بولند

يُذكر أن حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند إعلامية كويتية من مواليد 10 ديسمبر 1980، بدأت مسيرتها الإعلامية عام 2001، حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، عندما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت كمقدمة لبرنامج ذا بست.

وفي عام 1995 ظهرت كممثلة في برنامج الأطفال “افتح يا وطني أبوابك”، ثم قدمت مجموعة من البرامج على العديد من القنوات العربية والخليجية.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

سلوى عثمان

6 معلومات عن سلوى عثمان صاحبة أفضل مشهد في “البرنس”

الرنجة

(مطبخ وصلة) تعرّف إلى طريقة تحضير الرنجة وفوائدها