in ,

ابنة هشام سليم تتحوّل لرجل.. هكذا دعمها الفنان

ابنة هشام سليم

أثارت قصة تحول ابنة هشام سليم جنسيًا، جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد توضيحه أنها تحولت من أنثى اسمها “نورا” إلى ذكر اسمه “نور”.

تحدث هشام سليم، في لقائه ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، حقيقة دخول ابنته “نورا” طور التحول الجنسي؛ لكي تصبح ذكرًا عاديًا، موضحًا، أنه لم يستغرب أبدًا من ذلك.

اقرأ أيضًا: من هي مودة الادهم التي تبحث عنها الشرطة المصرية الآن؟

هشام سليم: كنت عارف ان ابنتي نورا ليست أنثى كاملة منذ يوم ولادتها

تحول ابنة هشام سليم الجنسي

أكد الفنان هشام سليم، أنه منذ ولادة ابنته “نورا”، أحس أن جسمها ولد، ودائمًا كان يشك في ذلك، ما جعله يحترم جرأتها وصراحتها، عندما حدثته في ذلك بعد 16 عامًا.

أوضح سليم، أن المجتمع المصري لا يتقبل فكرة الجنس الوسيط بين الذكر والأنثى، لذلك فهو لن يفرض عليه تقبل ابنته في شكلها الجديد.

اقرأ أيضًا: حسن شاكوش يبكي على الهواء بسبب والده

ابنة هشام سليم تصارحه: انا عايشة في جسم مش جسمي

قال هشام، إن ابنته “نورا” حاليًا تبلغ من العمر 26 عامًا، وأصبحت ابني “نور”، وهي في مرحلة التحول الأخيرة.

أشار إلى أن ابنته حدثته وهي في الـ18 من عمرها، أي في سن البلوغ، أنها تعيش في جسم غير جسمها، مؤكدة أنه أمر ليس بأيدينا نحن وإنما بيد الله الذي يصورنا في الأرحام كيف يشاء.

ولفت هشام سليم إلى أن ابنه “نور” يمر بمشاعر وأحاسيس مختلطة، وبعض التوتر الفكري، لأن موقفه ليس هينًا، في ظل التعايش وسط مجتمع لا يقبل هذا الأمر بسهولة.

القبض على ابنة هشام سليم

بنات هشام سليم

يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على ابنة هشام سليم “زين”، التي تورّطت في قضية تعدي، أقامتها ضدها الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل حوالي 5 سنوات.

كانت ياسمين أوضحت القصة الكاملة عبر منشور لها على إحدى حساباتها على السوشيال ميديا، حيث ذكرت أن ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لها بمصيف “الساحل الشمالي” وبصحبتها مجموعة من الشباب من الجنسين و بدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم.

وتابعت أنها استاءت من هذا الصخب، فذهبت إليهم للاعتراض، فخرجت مجموعة بينهم شابة عرفت فيما بعد أنها ابنة هشام سليم، وقالت إنهم أحرار.

وعند سؤال ياسمين: “أين أسركم وأهاليكم”، واجهت ردود بألفاظ صعبة من ابنة سليم، تبعتها بضربة بالهاتف الجوال في وجهها مما تسبب في ايذاء “عبد العزيز” وإيقاع الضرر بها؛ لأنه أدى لتوقفها عن تصوير بعض أعمالها.

هشام سليم: ابنتي لم تعتدي على ياسمين عبد العزيز.. وتصالحت مع زوجها

أوضح الفنان هشام سليم، في حواره مع إيناس الدغيدي، أن ابنته “زين”، لم تعتدي على ياسمين عبد العزيز، وأن الشهادات الطبية كانت خاطئة.

وأكد سليم، أن زوج ياسمين عبد العزيز، ذهب إلى منزله للتصالح معه، وتم إنهاء الأمر إلا أن العلاقة بينه وبين ياسمين مازالت متوترة.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
مسلسل المال والبنون

(كويزات) انت مين في شخصيات مسلسل المال والبنون؟ 🤔

مرض منة عرفة

تعرّف إلى المرض الخطير الذي تواجهه منة عرفة