in ,

كيف أنقذ كورونا مايا دياب من مقلب رامز جلال؟

مايا دياب
فيروس كورونا ينقذ مايا دياب من الوقوع ضحية لبرنامج رامز مجنون رسمي

تسبب برنامج رامز جلال الجديد والذي يُعرض على شاشة MBC مصر في حالة كبيرة من الجدل بسبب محتوى البرنامج الذي اعتبره البعض غير ترفيهي ويسبب مشكلات أسرية.

الفنانة اللبنانية مايا دياب تحدثت عن البرنامج وقالت إن فيروس كورونا أنقذها من الظهور مع رامز جلال هذا العام، لأن قرار إيقاف رحلات الطيران في لبنان صدر قبل يوم واحد من تصويرها البرنامج، مما منعها من السفر إلى دبي.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور لمحامي رامز جلال: “اسمع يابني لما أخلص كلامي”

لم أكن أعلم تفاصيل المقلب

مايا دياب
مايا دياب لم تكن تعلم بتفاصيل المقلب

أكدّت الفنانة مايا دياب عبر موقع “إنستغرام” مع الإعلامي الكويتي، علي نجم، أنها خافت من حجرها الصحي في دبي مجرد وصولها، والعكس في لبنان عند عودتها، وبالأخص أنها تتبع كافة الإجراءات الوقائية وتلتزمها بشدّة، لذلك قررت عدم الذهاب خوفًا على أفراد عائلتها من المرض.

وأوضحت أنها كانت على علم مسبق بأنها ستحضر برنامج المقالب مع رامز جلال، فقد تم إعلامها بالأمر، لكنها لم تكن تعلم ما هي تفاصيل المقلب.

اقرأ أيضًا: يوميات محمد صلاح في رمضان والعزل المنزلي

كل الضيوف بيعرفوا إنهم رايحين لعند رامز جلال

مايا دياب
كل الضيوف بيعرفوا إنهم رايحين لعند رامز جلال لكنهم لا يعلمون تفاصيل المقلب

علّقت مايا على الهجوم الذي يخص برنامج رامز جلال الذي وصفه البعض بالسادي: “الحقيقة صعبة.. بس ما فينا نضحك على بعض، وكل الضيوف بيعرفوا مسبقًا إنهم رايحين لعند رامز جلال بس ما بيعرفوا شو التفاصيل.. وإذا ما كان الموضوع هيك كان بسهولة بقدر كل ضيف يرفع دعوى عالبرنامج والقناة”.

وتابعت حديثها قائلة: “يمكن للمتابع الذي لا يرغب بمشاهدة مقالب رامز جلال ببرنامجه رامز مجنون رسمي أن يلغي متابعته أو يخفي الفيديوهات تمامًا من صفحاته الشخصية”.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة بفستان صيفي .. والجمهور يهاجمها: من النقيض للنقيض

رامز جلال يزداد شراسة

مايا دياب
رامز جلال يزداد شراسة في كل سنة عن الأخرى

أشارت مايا دياب إلى أنه يتم إعلام الفنانين مسبقًا بوجود مقلب، ولكن لا أحد يعلم ما هي التفاصيل، مبينة أن رامز جلال يزداد شراسة في كل سنة عن الأخرى.

وأضافت مايا دياب قائلة: “رامز أكيد حضر فكرة برنامجه السنة الجاية وهيبدأ”.

الأمر اللافت للانتباه بأن الفنان المصري رامز جلال أثار ضجة هذا العام بعد عرضه لبرنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي يحوّل ضيوفه إلى مادة ساخرة، ويصفهم بألقاب اعتبرها البعض مؤذية.

اقرأ أيضًا: 4 مشاهد لـ(ميس حمدان) أثارت بهم الجدل قبل اعلان قطونيل!

“رامز نجم اليوتيوب”

رامز جلال
رامز مجنون رسمي

يستغل رامز جلال حضور الفنان لينهال بالشتائم عليه، ويقوم بتعذيبه، في الوقت الذي يكون فيه ضيف الحلقة مكبلًا على كرسي الاعتراف، الذي يقلب رأسًا على عقب ويدور بشكل جنوني.

ويحاول رامز جلال تهديد ضيوفه بأنواع مختلفة من العنف الذي سيمارسه عليهم، إذا لم يرضخوا له، ويرددوا مقولة “رامز نجم اليوتيوب”، وعندما يفك أسر الضيف من الكرسي ويحاول الخروج من الاستديو، عندها يقع الضيف في بركة من المياه.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
برامج المقالب

(كويزات) لو عملت برامج مقالب هتكون زي مين؟.. جاوب واعرف

الفاصولياء الخضراء

(مطبخ وصلة) تعرّف إلى طريقة تحضير الفاصولياء الخضراء وفوائدها