in ,

الفنانة أروى اليمنية قبل وبعد الشهرة.. كيف تغيَّر شكلها؟

أروى اليمنية

لفتت المغنية ومقدمة البرامج أروى اليمنية الأنظار إليها منذ بداية شهر رمضان الجاري، بعد ظهورها بإطلالات مختلفة وجذابة، في برنامج الفنان رامز جلال الجديد “رامز مجنون رسمي” الذي يُذاع على شاشة MBC مصر.

تساعد الفنانة أروى رامز في الإيقاع بالضحايا، حيث يتم دعوة كل ضيف إلى برنامج “كرسي الحقيقة” الذي تقدمه المغنية اليمنية أروى، ثم يتفاجئ بظهور رامز جلال في أول فقرات البرنامج.

اقرأ أيضًا: رامز مجنون رسمي: تفاصيل أشهر برنامج مقالب في رمضان 2020

وفي ظل حالة الإشادات بشكل أروى الحالي، نُشرت صورًا لها من أيام ما قبل الشهرة، حيث بدى شكلها مختلفًا إلى حد كبير عن ما هي عليه الآن. بالإضافة لأنها سفيرة لواحدة من أبرز علامات التجميل والعناية بالشعر حاليًا.

صور أروى اليمنية بالحجاب

لكن من هي أروى اليمنية مقدمة برنامج رامز مجنون رسمي؟

اسمها الحقيقي إيمان.. وتخرّجت في كلية الهندسة

أروى اليمنية زمان

ولدت الفنانة أروى اليمنية في 21 فبراير عام 1979، في مدينة الكويت، لأب يمني وأم مصرية، واسمها عند الولادة هو إيمان سالم باعميران.

رفض أهلها دراستها للموسيقى بشكل أساسي، فدرست الهندسة في مصر، واعتمدت على ممارسة الفن كهواية فقط حسب رغبة الأهل، واكتشفها الملحن الكويتي يوسف المهنا.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة بفستان صيفي .. والجمهور يهاجمها: من النقيض للنقيض

تزوجت أروى اليمنية من منتج لبناني بصدفة غريبة

أروى اليمنية وزوجها

تحدث أروى عن قصة زواجها من المنتج الإعلامي اللبناني عبد الفتاح المصري، مشيرة إلى أنها غريبة بعض الشيء.

بدأت العلاقة بين أروى وعبد الفتاح المصري، من خلاف على إحدى الحفلات، ورفضها للظهور بإحدى برامج “MBC” التي كان مسئولًا كبيرًا بها في ذلك الوقت، وتطورت إلى أن عرض عليها الزواج بعد رحلة سفر من بيروت إلى مصر.

تزوجت المغنية اليمنية من المنتج اللبناني في شهر أكتوبر عام 2011، وكلل الزواج بابنة تسمى “نورا” وهي في عامها الثامن هذا العام.

اقرأ أيضًا: قبل (درة وهاني سعد).. 5 نجمات ارتبطن برجال أعمال

4 ألبومات غنائية ومشاريع هندسية كبرى في الوطن العربي

ألبومات أروى الغنائية

أسست أروى شركة هندسية، تمكنت من إقامة العديد من المشروعات الكبرى في مصر والوطن العربي، وإلى جانب عملها بالهندسة، قدمت عددًا من البرامج على قنوات “MBC”.

طرحت المغنية اليمنية حوالي 4 ألبومات على مدار مشوارها الفني، وآخر أغانيها “صفقة” التي أصدرتها بداية هذا العام.

تنوعت أغنيات أروى اليمنية بين اللهجة الخليجية واليمنية، ودمجت بينهم في بعض الأغاني، ثم أخذت اتجاه الغناء باللهجة المصرية كنوع من التغيير.

اقرأ أيضًا: لمياء عبد العزيز تثير غضب السعوديين لهذا السبب

أروى: سعيدة بالمشاركة في برنامج رامز مجنون رسمي

أروى رامز مجنون رسمي

عبرت الفنانة أروى عن سعادتها بالمشاركة في برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، مؤكدة أن حماسها للبرنامج جاء نتيجة النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية، وانتشاره الكبير في الوطن العربي.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
الفاصولياء الخضراء

(مطبخ وصلة) تعرّف إلى طريقة تحضير الفاصولياء الخضراء وفوائدها

سلوى عثمان

6 معلومات عن سلوى عثمان صاحبة أفضل مشهد في “البرنس”