in ,

مرتضى منصور لمحامي رامز جلال: “اسمع يابني لما أخلص كلامي”

مرتضى منصور ومحامي رامز

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أشرف عبد العزيز محامي الفنان رامز جلال، في مداخلة هاتفية جمعتهما قبل ساعاتٍ مع برنامج “على مسئوليتي” والذي يُذاع على قناة صدى البلد ومن تقديم أحمد موسى.

وكان رئيس الزمالك قدم بلاغًا رسميًا للنائب العام ضد رامز جلال؛ بسبب ما يقدمه من مقالب تسيء لمصر ومشاهيرها.

اقرأ أيضًا: MBC تكشف سرًا عن برنامج رامز مجنون رسمي

مشادة كلامية بين مرتضى منصور ومحامي رامز جلال

مرتضى منصور ومحامي رامز

وصف مرتضى منصور، المحامي أشرف عبد العزيز، بأنه ليس لديه علم بالقنانون، وأنه “عيل صغير”، وذلك في مشادة كلامية حدثت بينهما مساء أمس الأربعاء.

اضطر محامي رامز جلال للانسحاب من المداخلة الهاتفية مع أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، تجنبًا لتراشق الألفاظ من ناحية رئيس نادي الزمالك.

واعترض المستشار مرتضى، على انسحاب أشرف عبد العزيز، وتابع في سبه على الهواء مباشرة، قائلًا: «هو قليل الأدب برضه إنه يقفل ويمشي، من العيل اللي اسمه أشرف ده؟».

اقرأ أيضًا: إعلامية سعودية تهاجم رامز جلال: والله عيب تذِل الناس

مرتضى منصور: ما يحدث في برنامج رامز جريمة.. ومن حق أي مواطن الإبلاغ عنها

رامز مجنون رسمي

أوضح رئيس نادي الزمالك، أن المادة (25) من قانون الإجراءات الجنائية، تعطي الحق لكل من علم بجريمة أن يبلغ السلطات المختصة، مؤكدًا أن ما يحدث في برامج رامز جلال هو جريمة واضحة.

واعتبر منصور أن الفنان رامز جلال يرتكب جرمًا خلال برنامجه، باحتجاز الضيوف، بالإضافة إلى خداع الضيوف باسم برنامج ومذيع آخر.

وأشار إلى أن هذه المقالب الصعبة، من الممكن أن تؤدي إلى وفاة أي ضيف، وبالتالي فذلك شروع في قتل.

مرتضى منصور: رامز جلال يهين المرأة في برنامجه “رامز مجنون رسمي”

مرتضى منصور ومحامي رامز

تحدث مرتضى منصور، عن المقالب التي نفذها رامز جلال في أكثر من فنانة خلال الحلقات الأولى من برنامجه “رامز مجنون رسمي”، منزعجًا من إهانة المرأة.

وتساءل عن دور المجلس القومي للمرأة، ورئيسته الدكتورة مايا مرسي، في وقف ما يحدث للفنانات التي يستخدم رامز معهن أساليب مهينة من الضرب والتعذيب.

كما وصف منصور، بعض مواقف رامز مع الفنانات في آخر مشاهد الحلقات، بأنه تحرش متعمد، قائلا: «لما يوقعهم في الأرض وينام فوقهم، ده تحرش».

نقابة الإعلاميين تقرر وقف بث برنامج “رامز مجنون رسمي”

وقف برنامج رامز جلال

أعلنت نقابة الإعلاميين المصرية، برئاسة الدكتور طارق سعدة، في بيان لها أمس، عن قرار بمنع ظهور رامز جلال مقدم برنامج «رامز مجنون رسمي»، إعلاميًا، لحين توفيق أوضاعه القانونية.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
شرب الحليب

شرب الحليب خطر على الكبار لهذه الأسباب العلمية!

غيموجي الاهتمام من فيسبوك

إيموجي “الاهتمام” يظهر على فيسبوك.. هل استخدمته؟