in ,

يوميات محمد صلاح في رمضان والعزل المنزلي

يوميات محمد صلاح

يهتم الجمهور بمتابعة يوميات محمد صلاح من العزل الصحي، التي ينشر تفاصيلها عبر خاصية “ستوري” بحسابه الرسمي بموقع تداول الصور “انستغرام”.

ويعتاد مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، على متابعة بعض المسلسلات الكوميدية المصرية، في فجر كل يوم من رمضان، ثم يبدأ يومه ببعض التمارين الرياضية، ويظهر ذلك من خلال مقاطع “ستوري” القصيرة.

اقرأ أيضًا: ماذا يشاهد محمد صلاح في رمضان؟

يوميات محمد صلاح في رمضان والمسلسلات التي يتابعها

محمد صلاح يتابع مسلسل “رجالة البيت”

ستوري مسلسلات محمد صلاح

نشر الدولي محمد صلاح، مجموعة من المقاطع القصيرة أثناء مشاهدته مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني “رجالة البيت”، والذي ينافس ضمن السباق الدرامي في رمضان 2020 الجاري.

وأبدى صلاح إعجابه بالمسلسل، والمواقف الكوميدية به، حيث ظهرت أصوات ضحكاته أثناء تصوير أحد المقاطع بسبب جملة الفنان بيومي فؤاد، كما أضاف بعض الرموز التعبيرية المضحكة إلى 2 من القصص.

يشهد مسلسل “رجالة البيت”، على التعاون الثاني بين النجمين أحمد فهمي وأكرم حسني، بعد نجاح تجربتهما الأولى في مسلسل “ريّح المدام” عام 2017.

المسلسل من بطولة: (بيومي فؤاد، ويزو، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم أيتن عامر وميرهان حسين).. من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: (مسلسلات رمضان 2020): 21 عمل مصري على شاشة التلفزيون 

قبل رجالة البيت.. صلاح يتابع مسلسل “عمر ودياب”

محمد صلاح مسلسلات

قبل أيام قليلة نشر نجم ليفربول، صورة أثناء متابعة المسلسل الكوميدي “عمر ودياب” للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر.

وعلق خاطر على ذلك، من خلال إعادة مشاركة قصة محمد صلاح، كاتبًا: «اجتهد في شغلك لحد ما فخر العرب ينزلك ستوري، حبيبي يا فخر العرب».

ويظهر من وقت الـ”ستوري”، أنها في نفس توقيت مشاهدة “رجالة البيت” اليوم، مما يوضح أنه شبه روتين يومي لمحمد صلاح داخل الحجر الصحي، بعد توقف النشاط الرياضي في معظم دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

التمارين الرياضية جزء من يوميات محمد صلاح في الحجر الصحي

يوميات محمد صلاح

يحرص “فخر العرب” على المواظبة في آداء التمارين الرياضية، التي تعتبر جزءًا من روتينه اليومي خلال الحجر الصحي؛ للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف التمارين الرسمية مع فريقه الإنجليزي.

وينشر محمد صلاح كل يوم صورة أثناء إحدى التمرينات من المنزل، وهذه المرة كانت الصورة من تمرين “بلانك” الذي نفذه بشكل أكثر صعوبة من شكل التمرين العادي.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
الصداع

كيف تتجنّب الإصابة بالصداع خلال الصيام؟

الاختيار

(كويزات) اختبر معلوماتك عن الشهيد أحمد منسي بطل (الاختيار) الحقيقي