in

إعلامية سعودية تهاجم رامز جلال: والله عيب تذِل الناس

رامز جلال

عبّرت الإعلامية السعودية لجين عمران وأختها الفنانة أسيل عمران عن مدى استيائهما الشديد من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال “رامز مجنون رسمي“، مؤكدين أن ما يحدث في هذا البرنامج فيه إذلال للضيوف.

اقرأ أيضًا: 4 مشاهد لـ(ميس حمدان) أثارت بهم الجدل قبل اعلان قطونيل!

“والله عيب”

الشقيقتان عمران
لجين وأسيل عمران تصبان النار على رامز جلال

قالت الإعلامية لجين عن ظهور لاعب كرة القدم التونسي علي معلول في البرنامج: “ما أحد يقنعني أن الأشخاص هدول يعرفون.. يعني هذا لاعب كرة لا ممثل ولا شي.. والله عيب”.

كما علّقت أسيل قائلة: “مو معقول الواحد قاعد يشوف رجال بيرج كده والله عيب.. يعني اللي بيعرف يستاهل.. لكن والله رجال قاعد بيرجف منظر يعور القلب والله مافي شي يضحك”.

وأضافت لجين قائلة: “شفتي شفتاه إزاي بيرجف من الخوف.. ترى في ضيوف بتعرف وضيوف أخرى ما تعرف على أساس جايين لقاء أو تصوير إعلان.. اللي قاعد يصير عيب قسمًا بالله”.

اقرأ أيضًا: قبل (درة وهاني سعد).. 5 نجمات ارتبطن برجال أعمال

“إذلال كبير للضيوف”

رامز جلال
برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي”

أنهت لجين حديثها قائلة: “أنا كنت أحس بالذنب إني سبيته وضربته لكن لما بشوف اللي قاعد يسويه في العالم أقول يستاهل.. لأن برنامجه فيه إذلال كبير مع الأسف الشديد”.

أمس وقع لاعب المنتخب التونسي علي معلول ضحية برنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري على قناة mbc مصر.

بدأ البرنامج باستضافة معلول في برنامج حواري تقدمه الإعلامية المصرية “أروى”، يعتمد جلوس الضيف على كرسي الاعتراف للتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية.

يتضمن البرنامج الحواري فقرة عرض صور لبعض الشخصيات، وعندئذ يخرج رامز من صورته بشكل يزرع الرعب في قلب الضيف المقيد على الكرسي “معلول”، والذي يكون بشكل غير قادر على الحركة.

اقرأ أيضًا: لمياء عبد العزيز تثير غضب السعوديين لهذا السبب

“لا يا رامز والنبي”

معلول
استضافة معلول في برنامج رامج مجنون رسمي

وحلّف رامز ضيفه “معلول” بابنه “كريم” لعدم المساس به، وعلى الرغم من ذلك تغيرت ملامح وجه معلول واستمر في ترديد “لو فكتني هعدمك، ومحدش يعمل معايا كده”.

ولا يزال رامز يصعق ضيفه “معلول” بالكهرباء عدة مرات، ويدوّره في الهواء بشكل هستيري ومرعب، مما دفع معلول للصراخ بقوة “لا يا رامز والنبي”.

وأخيرًا جاءت فقرة إخراج حيوانات شرسة كالثعابين وسط صرخات توسل “معلول” لرامز، ولكن دون أن يستجيب، فقال رامز ممازحًا: أنا عارف أن ممكن أخليك تمضي للزمالك تحت تأثير الثعبان، فرد “معلول” بشجاعة رهيبة “هات الثعبان“.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
محمد صلاح مسلسلات

ماذا يشاهد محمد صلاح في رمضان؟

اعلان اتصالات

مين سرق مين؟! 7 حاجات متشابهة في اعلان احمد حلمي ومصطفى خاطر