in

حلا شيحة بفستان صيفي .. والجمهور يهاجمها: من النقيض للنقيض

حلا شيحة بفستان صيفي

اعتادت الفنانة حلا شيحة على إثارة الجدل، في مشاهد كثيرة، منذ إعلانها خلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، حيث أصبحت محل اهتمام كبير من الجمهور، لكن هذا وضعها في دائرة الانتقاد عدة مرات.

نالت صورة نشرتها حلا عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، ظهرت فيها بملابس شفافة من كواليس تصوير مسلسل “خيانة عهد”، الذي تشارك به إلى جانب الفنانة الكبيرة يسرا، هجومًا شديدًا من قبل متابعيها.

اقرأ أيضًا: 4 مشاهد لـ(ميس حمدان) أثارت بهم الجدل قبل اعلان قطونيل!

“احنا في رمضان”.. انتقادات حادة لحلا شيحة بسبب فسان شفاف

حلا شيحة بفستان شفاف

نشرت الفنانة حلا شيحة عدة صور من آخر جلسات تصويرها، لصالح تتر مسلسل “خيانة عهد” الذي ينافس ضمن السباق الدرامي في رمضان 2020، وتشارك في بطولته إلى جانب يسرا.

وظهرت حلا في الصور بفستان أسود اللون من خامة شفافة، كشفت عدة مناطق من جسدها، ما أثار غضب الجمهور، حيث أننا في أيام شهر رمضان.

وعلق بعض المتابعين لحلا شيحة: «احنا في رمضان»، في إشارة إلى أن الظهور بهذا الشكل مرفوضًا في رمضان، خصوصًا إلى أنها كانت محجبة، وتتبى شعارات دينية إسلامية في كثير من الوقت.

اقرأ أيضًا: 8 نجوم لا يتصدّرون أفيشات المسلسلات رغم تميزهم

حلا شيحة “من النقيض للنقيض”

حلا شيحة بالحجاب

قبل عدة أيام، نشرت حلا صورة بالحجاب مع نجلها “أحمد”، بعدما انتهت من التضرع إلى الله بالصلاة والدعاء، وكتبت عليها: «أنا وأحمد كنا بندعي مع بعض، مفيش أجمل من الدعاء بيقين».

كما أكدت حلا شيحة في أحد منشوراتها التي ألمحت خلاله إلى أزمة كورونا التي تسيطر على العالم، على ضرورة الاستغفار والتقرب إلى الله حتى ينتهي الوباء وتعود الأمور إلى ما كانت عليه.

حلا شيحة انستغرام

وكتبت الممثلة المصرية في المنشور: «يارب العالمين.. اللطف بينا و بأهلنا و بحبايبنا وولادنا.. في كل مكان علشان نعدي الأيام الصعبة دي».

وأردفت: «اشكروا ربنا كتير و استغفروه كتير و ان شاء الله كل حاجة حتبقي احسن».

انتقادات لحلا شيحة

حديث حلا  عن الدعاء والاستغفار في منشوراتها، والظهور بفستان شفاف في رمضان، جعل أحد متابعيها يعتبر ذلك تناقدًا، ويعلق: «من النقيض للنقيض».

يذكر أن الفنانة حلا شيحة تشارك في بطولة مسلسل “خيانة عهد”، إلى جانب الفنانة الكبيرة يسرا، وعبير صبري وجومانا مراد، وغيرهم، وينافس المسلسل ضمن السباق الدرامي في رمضان 2020.

“خيانة عهد” من تأليف أحمد عادل و أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
اعلانات رفضها الجمهور

5 اعلانات رفضها الجمهور.. قبل اعلان ميس حمدان وقطونيل

مسلسلات كاملة أبو ذكري

(كويزات) انت مين في شخصيات مسلسلات كاملة أبو ذكري؟