in

قبل (درة وهاني سعد).. 5 نجمات ارتبطن برجال أعمال

درة وهاني سعد

استحوذت قصص ارتباط النجمات برجال الأعمال على اهتمام أغلب الجماهير العربية خلال الساعات الماضية، آخرها ما أثير حول ارتباط درة وهاني سعد رجل الأعمال الشهير، والتي جاءت عقب زواج الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد قصة ارتباط دامت لعدة أشهر.

واعتاد الوسط الفني على مثل هذه الأخبار، حيث أن هناك تاريخ طويل شاهد على العديد من قصص الارتباط بين النجمات ورجال الأعمال، التي كانت تخرج في أول الأمر على هيئة شائعات دون تأكيد أي من الأطراف، حتى يتأكد ذلك بأخبار الزواج الرسمية بعد وقت قليل.

اقرأ أيضًا: المطربة أنغام تتزوج للمرة الرابعة.. اعرف مين هو الزوج الجديد

اقرأ أيضًا: عطيات وهنومة وصليب… فنانين كبار غيروا أسمائهم ليشتهروا

في التالي أبرز قصص ارتباط نجمات الوسط الفني برجال الأعمال.. غير درة وهاني سعد:

غادة عبد الرازق.. 4 رجال أعمال

غادة عبد الرازق وأزواجها

تعتبر غادة عبد الرازق من أبرز نجمات الوسط الفني في العصر الحديث من حيث الارتباط برجال الأعمال.

حقّقت “عبد الرازق” رقمًا قياسيًا في الارتباط برجال الأعمال، إذ أن أولى زيجاتها كانت من رجل الأعمال السعودي، عادل القزاز، وكانت في الـ17 من عمرها، واستمرت هذه العلاقة لـ 7 سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا.

توالت الزيجات بعد ذلك، ولم تستمر كل منها لوقت طويل، وفضلت غادة عدم الإنجاب على مدار زيجاتها التي تخطت الـ10 مرات.

زوج غادة عبد الرازق الثاني كان رجل أعمال بورسعيدي، ولم يستمر الزواج طويلًا، نظرًا لعدة مشكلات أبرزها فارق السن الكبير، وبعد ذلك تزوجت من المستشار حلمي سرحان،.

ثم من رجل الأعمال المنتج وليد التابعي، وبعده الإعلامي ورجل الأعمال محمد فودة، أما باقي الزيجات لم تعلن إلا عن أرقامها فقط.

شاهد أيضًا:  أبرز تصريحات غادة عبد الرازق – تزوجت في الـ17 من عمرها وحاولت الانتحار

3 رجال أعمال في حياة رانيا يوسف

أزواج رانيا يوسف

تأتي الفنانة رانيا يوسف في المرتبة الثانية بعد غادة عبد الرازق، حيث حطمت الأرقام القياسية في الارتباط برجال الأعمال أيضًا، ووصل عددهم إلى 3 حتى الآن.

تزوجت رانيا يوسف للمرة الأولى من الفنان ورجل الأعمال محمد مختار، رغم فارق السن بينهما والانتقادات التي وجهت إليها، وبعد الانفصال المفاجئ في 2011، دخلت رانيا قصة حب جديدة مع رجل الأعمال كريم الشبراوي، انتهت بالزاواج الذي لم يستمر طويلًا، بعدما اكتشفت أنه “نصاب” حسب قولها.

آخر زيجات رانيا يوسف، كانت من رجل الأعمال طارق عزب، واستمرات حوالي 6 سنوات، حتى انتهت بالانفصال الهادئ عام 2018.

 إلهام شاهين وعلاقاتها برجال الأعمال

غير درة وهاني سعد زيجات الوسط الفني من رجال الاعمال
إلهام شاهين ورجل الأعمال رامي لكح

ارتبطت الفنانة إلهام شاهين برجل الأعمال عادل حسني، الذي حول اتجاهه من السياحة إلى الإنتاج الفني من أجلها، وكللت العلاقة بالزواج الرسمي بعد 3 سنوات، لكن ذلك لم يدم طويلًا.

تزوجت إلهام في المرة الثانية برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، بشكلٍ سري، حتى كشفت ذلك بعد واقعة التعدي عليها من أحد المجهولين بـ”ماء النار”.

وطالت الفنانة المصرية شائعة ارتباطها برجل الأعمال المسيحي رامي لكح، وقيل أنه سيغير ديانته للزواج منها، لكن ذلك لم يحدث، وأوضح إلهام شاهين في إحدى لقاءاتها الإعلامية أنه من أفضل الرجال التي عرفتهم.

ميرفت أمين ورجل الأعمال مصطفى البليدي

زيجات ميرفت أمين

تزوجت الفنانة ميرفت أمين حوالي 5 مرات، لكنها لم توفق في أي منها، لكن زواجها الأخير من رجل الأعمال مصطفى البليدي، حقق لها بعض المكاسب.

حصلت “أمين” مقابل هذه الزيجة الخامسة، على شقة فاخرة بمنطقة “المهندسين” في القاهرة، بالإضافة إلى طقم ألماس فاخر، ورصيد في حسابها البنكي وصل إلى حوالي مليون جنيهًا.

ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

جمعت الفنانة ياسمين عبد العزيز والمنتج محمد حلاوة علاقة قوية، استمرت حوالي 16 عامًا، ونتج عنها الابنة الكبرى ياسمين على اسم والدتها، والابن الأصغر سيف الدين.

تداولت أخبار انفصال ياسمين عبد العزيز والمنتج محمد حلاوة في عام 2018، إلا أن الأولى أكدت أن الانفصال تم منذ عام 2017.

ومرّت هذه العلاقة بأزمات ما بعد الانفصال حينما قرر رجل الأعمال الشهير الزواج من الفنانة ريهام حجاج.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
عزومة رمضان

عزومة رمضان السنادي أونلاين.. جمّع حبايبك في 7 خطوات

فيروس كورونا

تطور غير مسبوق في اختبار فيروس كورونا