in ,

8 نجوم لا يتصدّرون أفيشات المسلسلات رغم تميزهم

خالد النبوي

أثار اعتراض الفنان خالد النبوي على أفيش “لما كنا صغيرين”، الذي يشارك فيه ضمن السباق الدرامي بموسم رمضان 2020، إلى جانب كل من الفنان محمود حميدة، والفنانة ريهام حجاج، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

من ناحية أخرى.. اعتاد الوسط الفني ألا يهتم بالكثير من الفنانين الكبار بعدم منحهم الفرصة اللائقة للظهور أو تصدُّر أفيشات المسلسلات.. لكن الغياب عن الأفيش لا يجعلهم يتوقفون عن النجاح وتقديم أعمال وأدوار متميزة.

اقرأ أيضًا: 6 نجوم يتصدرون بطولة مسلسلات رمضان للمرة الأولى

في التالي أبرز النجوم الذين لا يتصدّرون أفيشات المسلسلات:

مسلسل كفر دلهاب – 2017

كفر دلهاب يوسف الشريف

حقق مسلسل “كفر دلهاب” صدى واسعًا منذ طرحه للمنافسة في السباق الدرامي برمضان 2017، لعدة عوامل من ضمنها تواجد عدد من الفنانين البارزين أمثال هادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم.

ويعتاد “الجيار” و”الطوخي” على إنجاح الأعمال الفنية التي يظهرون بها، فمن المعروف عنهم إتقانهم للشخصيات التي يجسدونها، بالرغم من ذلك فلم يتصدر الثنائي أفيش أي من الأعمال التي شاركوا فيها على مدار تاريخهم الفني.

نصيبي وقسمتك 2 – 2017

الفنان رشوان توفيق

يعتبر مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” آخر مشاركات الفنان رشوان توفيق في الدراما التلفزيونية، بعد مشوار حافل بالمساهمات في الأعمال الفنية المختلفة.

وفي أفيش العمل نجد تصدر للنجوم الشباب، بينما اختفى الفنان الكبير، رغم دوره البارز في المسلسل، وكذلك في العديد من الأعمال الفنية التي شارك بها على مدار تاريخه الفني.

اقرأ أيضًا: (مسلسلات رمضان 2020): 13 عمل مصري على شاشة التلفزيون

مسلسل كلبش – (2017 : 2019)

محمود البزاوي واحمد صيام مسلسل كلبش

لعب الفنان أمير كرارة دور البطولة الرئيسية في سلسلة “كلبش” التي عرضت منذ الموسم الدرامي رمضان 2017، وحتى رمضان 2019، من خلال 3 أجزاء متتالية.

ساهم في نجاح أجزاء من هذا المسلسل، الفنان محمود البزاوي، والفنان أحمد صيام بالرغم من ذلك لم يظهر أي منهما على أفيش “كلبش” إلى جانب البطل.

وعلى مدار تاريخ مشاركاتهما الفنية، حرم كل من النجمين “صيام” و “البزاوي” من تصدر أفيشات أعمالهما.

مسلسل طايع – 2018

سهير المرشدي مسلسل طايع

مسلسل “طايع” من الأعمال الفنية التي لفتت أنظار الكثيرين؛ لاختلافها، وتميُّز الممثلين المشاركين، كل في دوره، إلا أنه تم الترويج له باسم الفنان عمرو يوسف، وظهر ذلك في الملصقات الدعائية للعمل.

قدمت الفنانة سهير المرشدي دورًا بارزًا في هذا العمل، ومع ذلك لم تظهر في أي من الوسائل الدعائية لـ”طايع”، وكذلك في العديد من بوسترات الأعمال التي شهدت مشاركتها على مدار تاريخها الفني.

مسلسل زي الشمس – 2019

بعيدًا عن خالد النبوي.. نجوم حرموا من افيشات المسلسلات

شهد مسلسل “زي الشمس” الذي عُرض ضمن السباق الدرامي العام الماضي، مشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور وسوسن بدر والعديد من النجوم إلى جانب الفنانة دينا الشربيني في ثاني بطولاتها الفنية.

بالرغم من الدور البارز الذي لعبته كل من سوسن بدر، وريهام عبد الغفور، إلا أن ظهورهما على الأفيش الخاص بالمسلسل، لم يكن مناسبًا لتاريخهما الفني، خاصة أنهما لم يظهرا على العديد من أفيشات الأعمال الفنية السابقة لهما.

اقرأ أيضًا: (5 خطوات) إزاي تعمل مسلسل ما يتشافش؟

أزمة مسلسل لما كنا صغيرين رمضان 2020

بوستر مسلسل لما كنا صغيرين - خالد النبوي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، منشور الفنان خالد النبوي على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، والذي أشار فيه إلى وجود حملة تشويه متعمدة ضده، ظهرت من خلال التصغير من حجمه على وسائل الدعاية لمسلسله المقبل “لما كنا صغيرين”.

اعتزال خالد النبوي

وأوضح النبوي خلال المنشور، نيته في الاعتزال، الذي اعتبره حلًا للرد على بعض المواقف التي شهدها خلال هذه الأزمة.

وفي غضون دقائق من منشور بطل العمل، عالجت الشركة المنتجة لمسلسل “لما كنا صغيرين” الملصقات، لحل الأزمة، ليتصدر خالد النبوي والفنان محمود حميدة المشهد، ومن خلفهم باقي أبطال العمل.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
صلاتي التراويح والعيد

ماذا قالت الافتاء السعودية عن صلاتي التراويح والعيد؟

صحفي يصور جزيرة هارت ايلاند

شاهد: صحفي أميركي يصوِّر جزيرة مخصصة لدفن فقراء نيويورك