in ,

6 نجوم يتصدرون بطولة مسلسلات رمضان للمرة الأولى

بطولة مسلسلات رمضان

يتربع على عرش بطولة مسلسلات رمضان هذا العام وجوه جديدة من النجوم، الذين يحظون بهذه الفرصة للمرة الأولى في تاريخهم الفني.

أشارت التكهنات بصعود الكثيرين منهم إلى القمة منذ ظهورهم قبل فترة قصيرة، حيث تدرجوا على سلم النجومية، قبل الوصول إلى المنافسة بأعمال من بطولتهم المطلقة مع عمالقة الفن المصري.

اقرأ أيضًا: (مسلسلات رمضان 2020): 21 عمل مصري على شاشة التلفزيون

في التالي 6 نجوم يتربعون على عرش بطولة مسلسلات رمضان للمرة الأولى:

ريهام حجاج والبطولة المطلقة

بطولة مسلسلات رمضان

تنافس الفنانة ريهام حجاج في السباق الدرامي رمضان 2020 بمسلسل “لما كنّا صغيرين” لأول مرة في البطولة المطلقة، بعدما جربت ذلك من خلال مسلسلها “كارمن” خارج رمضان.

أكدت ريهام أن المسلسل يعتبر نقلة في مسيرتها الفنية، نظرًا للفكرة القوية التي يستند إليها، وطريقة كتابته الجيدة، إضافة إلى وجود قامات فنية كثيرة وطاقات شابة.

يشارك في بطولة المسلسل: (خالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ومنة فضالي، وحسن عبدالله، وكريم قاسم، ومحمد يحيى، ومحمود حجازي، ونبيل عيسى، وهاني عادل.. تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على).

اقرأ أيضًا: جمال العدل لـ”وصلة فيد”: أرفض إذاعة مسلسلات رمضان أونلاين!

حمدي الميرغني ومحمد أسامة في أول بطولة ثنائية

بطولة مسلسلات رمضان

يخوض نجما “مسرح مصر”، الفنان حمدي الميرغني والفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، البطولة المطلقة للمرة الأولى داخل السباق الدرامي في رمضان المقبل، بمسلسل “2 في الصندوق”.

يأتي ذلك بعدما حقق الثنائي نجاحات فردية كثيرة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ما أهلهم للدخول إلى هذه التجربة الجديدة.

يشارك في بطولة المسلسل: (صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبدالعظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار وآخرين.. تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى).

بشرى تتصدر بطولة القمر آخر الدنيا

بشرى بطلة القمر آخر الدنيا في رمضان

تتصدر الفنانة بشرى بطولة مسلسل “القمر آخر الدنيا” المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2020، وهي المرة الأولى لها داخل هذا الموسم.

برعت بشرى في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة خلال الفترة الماضية، وكانت أغلب مشاركاتها الفنية، في إطار السينما.

“القمر آخر الدنيا” يشارك في بطولته: (مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف ومن إخراج تامر حمزة).

أمينة خليل بطلة “اتجاه عكسي”

أمينة خليل بطلة اتجاه عكسي في رمضان

اختارت المخرجة مريم أبو عوف الفنانة أمينة خليل لتجسيد دور البطولة في مسلسلها القصير “اتجاه عكسي”، الذي ينافس خلال السباق الدرامي في رمضان المقبل، ولم ينتهي تصويره بعد.

المسلسل مكون من 15 حلقة، كتبتها مريم نعوم، تدور حول فكرة الرفض الدائم الذي يواجه المرأة داخل المجتمع.

يشارك في بطولة المسلسل: (هانى عادل، وشيرين رضا، وهالة صدقي، وعمر السعيد).

المطرب هيثم شاكر بطل عمل تلفزيوني لأول مرة

بطولة مسلسلات رمضان

يشارك المطرب هيثم شاكر في السباق الدرامي في رمضان 2020 بمسلسل رومانسي من بطولته لأول مرة، يحمل اسم “حب عمري”.

تعد هذه هي المشاركة الثانية لهيثم ضمن مارثون دراما رمضان، بعد مشاركته في مسلسل “أرض جو” مع الفنانة غادة عبد الرازق رمضان 2018.

يشارك في بطولة “حب عمري”: (سهر الصايغ، ومنة فضالي، ومي القاضي، وأحمد كرارة وحنان سليمان، وأماني كمال، وديانا هشام، وسامح الصريطي وتامر فرج.. تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد).

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
الكلاب الضالة

هل الكلاب الضالة سبب انتقال كورونا للإنسان؟.. دراسة جديدة

طريقة عمل الفسيخ

تعرّف إلى طريقة تحضير الفسيخ