in

لمياء عبد العزيز تثير غضب السعوديين لهذا السبب

لمياء عبد العزيز

تداول ناشطو التواصل الاجتماعي السعوديون منشورات تحمل اسم المدوِنة السعودية لمياء عبدالعزيز، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في فيديو “لايف” على “سناب شات”.

جاءت تصريحات لمياء منافية لعادات المجتمع السعودي المتحفظ، حيث تحدثت عن الصداقة بين البنات والشباب باعتبارها مثالية أكثر من علاقة البنت ببنت مثلها.

اعتبرها السعوديون تشجع على إقامة الصداقات بين الرجال والنساء، وتحدثوا في ذلك عبر منشوراتهم بموقع “تويتر” من خلال هشتاغ #لمياء_عبد_العزيز، وطالب البعض بمحاكمتها.

اقرأ أيضًا: فيديو: عامل يبصق على الأطعمة في السعودية!

فيديو لمياء عبد العزيز المثير للجدل.. ماذا قالت فيه؟

اعتادت الإنفلونسر السعودية لمياء عبد العزيز التحدث إلى جمهورها عبر فيديوها البث المباشر التي تظهر بها من خلال حسابها على “سناب شات”، وفي آخر فيديوهاتها تحدثت عن علاقة الفتيات بالجنس الآخر.

وقالت: “أول شي انا انسانة ما احب الكلام الزايد والدخول في اعراض الناس والسواليف السخيفة اللي ما راح استفيد منها لما اسمعها”

وتابعت: “صديقاتي البنات عددهم جدا قليل ومحصور، فئة معينة من البنات بس، لكن جوي أنا، أعرف أتعامل مع الولد أكتر من البنت في الشغل أو أي شيء”.

اعتبر متابعيها هذا الرأي الذي صرحت به لمياء فجًا ومحرضًا على الفجور، لمخالفته عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

اقرأ أيضًا: ارامكو السعودية تثير غضب الجمهور العربي بسبب كورونا

كيف تناولت السوشيال ميديا أزمة لمياء عبد العزيز؟

لمياء عبد العزيز

نشر مغردون صور عديدة لها مع بعض التعليقات الساخرة، وطالب البعض بمحاكمتها على نشر الفسق على حسب قولهم.

من ناحيته تحدث الناشط ظافر الشيبان عن رأي البلوجر لمياء عبد العزيز، قائلًا: “واحنا كرجال ما نتشرف بالتعامل معاك يا #لمياء_عبدالعزيز وشفيهم البنات ما شاءالله عليهم،، من أرقى التعامل. هذه حركات مشاهير الفلس”.

البلوجر السعودية لمياء عبد العزيز

كما علق حساب آخر يدعى “mu” بنشر صورة للمياء، وكتب ساخرًا: “انا مدري ايش قالت بس امسكوها عشان هالمكياج  #لمياء_عبدالعزيز”.

من هي لمياء عبد العزيز حديث تويتر بالسعودية؟

لمياء عبد العزيز

تعتبر الإنفلونسر السعودية الشابة، لمياء عبد العزيز واحدة من نجمات تطبيق “سناب شات” بالسعودية، بالإضافة لكونها من المدافعين عن قضايا المرأة بمواقع التواصل الاجتماعي.

منذ وقت قصير بدأت هي وأختها ليلى عبد العزيز، بث الفيديوهات المثيرة للجدل، بحديثهم عن موضوعات شائكة يرفضها المجتمع السعودي، ويعتبرها مخالفة للعادات والتقاليد.

تحظى الناشطة السعودية لمياء عبد العزيز بعدد كبير من المتابعين بجميع حساباتها على السوشيال ميديا، وأغلب متابعيها من الشباب.

وبعد ساعات من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئ متابعي لمياء بغلق حسابها بـ”سناب شات”.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
نجوى نمري

من هي نجوى نمري “فخر العرب” في نتفليكس؟

ندوة أونلاين فاتن الميلم

ندوة أونلاين: اتعلم إزاي تواجه أزمات حياتك مع “وصلة” مجانًا