in

ماذا ستشاهد في الموسم الجديد من مسلسل La casa De Papel؟

La casa De Papel
الموسم الرابع

تتوجه أنظار متابعي المسلسلات العالمية لشبكة نتفليكس اليوم الجمعة الموافق 3 أبريل على مستوى العالم، لانتظار طرح الموسم الرابع من مسلسل La casa De Papel، حيث يتكون هذا الموسم من 8 حلقات، تتسم الخمس الأولى منها بالإثارة والتشويق والابتعاد عن الملل الذي خيّم على أغلب حلقات الموسم الثالث.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل la casa de papel (الموسم الرابع)

القواعد التي وضعها “البروفيسور”

La casa De Papel

يدور الموسم الجديد حول حالة خلق فوضى خارج البنك المركزي الإسباني، وذلك لمساعدة المجموعة التي يقودها البروفيسور، بالإضافة إلى خلق فوضى داخل البنك والتي ينتج عنها كوارث يدفع الجميع ثمنها.

وضع “البروفيسور” منذ البداية بعض القواعد، مشددًا على ضرورة عدم إقامة علاقات ذات طابع عاطفي بين أفراد العصابة، لكن مع مرور الأحداث وجدنا أنه تم اختراق هذه القاعدة، لدرجة أن “البروفيسور” حبيبته “راكيل” أصبحت شريكة له في تنفيذ الخطة.

اقرأ أيضًا: أفلام رفضها عادل إمام وحققت نجاحًا كبيرًا مع نجوم آخرين

في التالي بعضًا من تفاصيل الجزء الجديد من La casa De Papel

La casa De Papel

حب “البروفيسور” لـ”راكيل” وظنّه بأنها قُتلت دفعه للتأخر في اتخاذ القرارات، مما جعله ينشغل عن أعضاء فريقه ويتركهم تائهين مع كل القلق الذي يعترضهم على “نيروبي” التي أصيبت بطلق ناري في نهاية الجزء الثالث من المسلسل.

اقرأ أيضًا: 5 أسرار عن ابن عمرو دياب “عبد الله” مع انطلاق أولى أغنياته

وكذلك الكثير من القلق بعد محاولة الشرطة لمداهمة البنك، وإطلاقهم لقذيفتي RPG على السيارة المدرعة.

بالإضافة إلى حب “طوكيو” لـ “ريو” والتقلبات الحاصلة بينهما، وحب “دنفر” لـ “ستوكهولم” والخلاف الناشب بينهما بسبب بعض تصرفات دنفر.

إنها ليست عملية سرقة بل حرب

La casa De Papel
La casa De Papel

خلال الحلقات الخمس الأولى يزداد معدّل ضربات قلبك لأن الأمور تزداد تصعيدًا، فكما كانت نهاية الجزء الثالث بجملة إنها ليست عملية سرقة بل حرب، فها هي الحرب بكل ما فيها من ظروف قاسية ومتاعب.

وها هي العصابة تقع في سلسلة من الصعاب بدون أن يأخذون وقتًا للراحة، فهم لا يلبثون أن يخرجوا من مأزق إلا ويقعون في آخر، مع استمرار التضييق عليهم من قبل المفتشة “أليسا” التي تتمكن من محاصرة “البروفيسور” ولا يجد أمامه حلًا سوى إطالة فترة الهدنة ليسمح له الوقت في التفكير بحل آخر لينقذ خطته.

اقرأ أيضًا: 5 افلام حروب حصدت ملايين الدولارات.. قبل فيلم 1917

التعرّف عن قرب إلى بعض شخصيات La casa De Papel

نتفليكس
La casa De Papel

لا ندري كيف سيتمكّن أفراد العصابة من الخروج من البنك، وسط الحراسة المشددة وسيطرة الزعر على “البروفيسور”، نشعر بأن خطتهم باءت بالفشل، ولا ننسى “راكيل” التي قبضت عليها الشرطة هل ستخونهم أم أن حبّها لـ “البروفيسور” سيجعلها تصمد.

في هذا الجزء نتعرف عن قرب إلى بعض الشخصيات، مثل “مارسيليا” الذي كان طيلة الجزء الثالث صامتًا، ويحمل الهواتف الجوالة التي يتم التواصل من خلالها مع الشرطة حتى لا يتحدد مكانه، نجده في هذا الجزء عاملًا أساسيًا لإنقاذ الخطة، حيث أنه يتدخل في الوقت المناسب لإنقاذ العملية.

اقرأ أيضًا: 7 أغاني أهانت المرأة.. قبل سالمونيلا!

حالة من التوتر والضغط على أفراد العصابة

La casa De Papel

يزداد الضغط على أفراد العصابة داخل البنك، ويسود التوتر، وتتواجد الخيانة، والحل الوحيد هو التكاتف لأن خسارة أي فرد من أفراد العصابة يعني خسارة كل شيء.

الحلقات الخمس ستجعلك في حيرة، فلن تجد ذكاء “البروفيسور” المعتاد وتقدّمه على الشرطة، ولن تجد تكاتف أفراد العصابة طيلة الوقت، حتى العلاقات التي أحببتها في الأجزاء الأولى ستتغير، إننا ننتظر النهاية هل ستنجح الخطة أم أن الحظ لن يحالفهم.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
مسلسل la casa de papel

موعد عرض مسلسل la casa de papel (الموسم الرابع)

تعقيم الهاتف

ما هي طرق تعقيم الهاتف ضد كورونا دون إتلافه؟