in

ما حقيقة إصابة المطربة إيناس عز الدي بفيروس كورونا؟

الفنانة إيناس عز الدين
الفنانة إيناس عز الدين مصابة بفيروس كورونا

أعلنت المطربة المصرية إيناس عز الدين إصابتها بفيروس كورونا من خلال مقطع فيديو نشرته من داخل مستشفى حميات إمبابة المتخصصة في استقبال إصابات كورونا.

وكشفت من خلال المقطع أعراض إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن تم نقلها إلى المستشفى، إذ شعرت بارتفاع درجة الحرارة وضيق التنفس.

يمكنك متابعة آخر مستجدات فيروس كورونا في مصر والعالم بالضغط هنا

الصحة تكشف حقيقة إصابة إيناس عز  بكورونا

الفنانة إيناس عز الدين
أصابة الفنانة عز الدين بفيروس كورونا

تحدث الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية بخصوص ما أثارته الفنانة إناس.. وقال ليلة أمس في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية على شاشة “MBC مصر” إنه من غير المؤكد إلى الآن إصابة الفنانة بفيروس كورونا، موضحًا أنها دخلت المستشفى بأعراض شبيهة بأعراض كورونا، لكن حالتها بدأت تتحسن سريعًا.

كما أكد مجاهد أنه تم إجراء 3 فحوصات كورونا وتبين سلبية النتائج. ونفى المتحدث باسم الصحة أن تكون إناس دفعت أي مبالغ مالية مقابل علاجها كما كانت زعمت في أحد الفيديوهات.

اقرأ أيضًا: شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجددًا ويطالبها بإعلان زواجها السري

“هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات”

إيناس عز الدين
حقيقة إصابة الفنانة أيناس عز الدين بفيروس كورونا المستجد

في أول مقطع فيديو صوّرته عز الدين نجمة برنامج “أرب أيدول” من دخل المستشفى، قالت إن حرارتها تستمر بالزيادة، وذلك جراء إصابتها بفيروس كوفيد 19، المعروف باسم كورونا المستجد.

وقالت في مقطع الفيديو: “هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات.. أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جدًا وضيق التنفس زاد بشدة والسعال بدأ في الزيادة”.

وعلى الرغم من ذلك، طمأنت عز الدين جمهورها، وقالت لهم في الفيديو المنشور على صفحتها الفيسبوك إنها بخير، وطلبت منهم ألا ينزعجوا وأن يحافظوا على اتباع الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة وبدقة متناهية، للحفاظ على سلامتهم.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضى يثيران الجدل.. وشقيقها: أدافع عن سمعتنا

“إنني راضية بقضاء الله”

الفنانة إيناس
إيناس عز الدين راضية يقضاء الله

أضافت عز الدين قائلة: “إنني راضية بقضاء الله مهما كانت نتائج رحلتي مع كورونا”

ووجهت عز الدين رسالة من خلال مقطع الفيديو هذا إلى جميع المواطنين الذين يشعرون بأعراض كورونا المستجد ولا يقومون بإبلاغ السلطات خوفًا من الحجر الصحي، بأنهم لا يقومون بإيذاء أنفسهم فقط، بل أنهم ينقلون الأذى إلى أطفالهم وأهلهم وخاصًة كبار السن.

كما تابعت عزالدين حديثها قائلة: “أنا كويسة ومش خايفة ولا بعيط وعندي رضا تام بكل اللي هيجيبه ربنا أيًا كان هو إيه، وحابة أطمنكم عليا”.

اقرأ أيضًا: “وائل جمعة بشعر”: كيف تغيّرت ملامح نجوم الكرة المصرية؟

“أنا لساني عاجز عن الكلام بعد ما شفت دعواتكم”

الفنانة إيناس
عز الدين مصابة بفيروس كوفيد 19

وردًا على تعليقات المعجبين بعد انتشار الفيديوهات، قالت الفنانة: “أنا لساني عاجز عن الكلام بعد ما شفت دعواتكم وصلاتكم ليا، أنا بعتبر اللي حصلي ده أزمة صغيرة عشان أقدر أعرف معادن الناس”.

اقرأ أيضًا: “سعد لمجرد مُغتصِب”: هكذا وصفت هند القحطاني الفنان المغربي.. لماذا؟

كما ردّت إناس عز الدين على الأشخاص المشككين في مرضها بغرض الشهرة: “محدش هيقول على نفسه أن عنده فيرس معدي ويخلي الناس كلها خايفة من التعامل معاه عشان يتشهر، أنا لو طلعت لايف وقعدنا نغني مع بعضينا هعمل أضعاف المشاهدات”.

ما هو رأيك ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
وصلة ونبض

“وصلة” تتعاون مع تطبيق “نبض” لخدمة أكثر من 400 مليون عربي

حاسة الشم

لماذا يفقد المصابون بكورونا حاسة الشم؟ إليك التفسير العلمي