in

7 العاب موبايل جماعية تخرجك من قلق كورونا

العاب موبايل جماعية

يبحث بعض الناس عن العاب موبايل جماعية تساعدهم على الاستمتاع بالوقت الطويل الذي يقضونه في المنزل في ظل العزل المنزلي المفروض في أغلب دول العالم من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وتساعد الالعاب الجماعية اون لاين تحديدًا على تحقيق متعة اللعب والتحدث مع الآخرين أيضًا، حيث لم يعد هناك فرصة للخروج ومقابلة الأصدقاء أو التعرُّف على أشخاص جدد.

اقرأ أيضًا: 5 من أفضل الالعاب الالكترونية لعام 2020

في التالي أبرز العاب موبايل جماعية يمكنك تحميلها خلال فترة العزل المنزلي لاستغلال أوقات فراغك:

Modern Combat 5

العاب موبايل جماعية

لعبة “Modern Combat 5” من أفضل العاب الاندرويد الجماعية، تم تطويرها من قبل شركة “Gameloft” وطرحتها في نهاية 2014.

يتمكن كل لاعب في “Modern Combat” من اللعب بمفرده أو بتشكيل الفرق مع أصدقائه أو مع اللاعبين الآخرين والتسابق على مستوى العالم؛ لاختبار المهارات الفردية والجماعية في مباريات فرق متعددة اللاعبين.

يتكوّن كل فريق من 6 لاعبين، باستطاعتهم التواصل مع بعضهم البعض ووضع الاستراتيجيات وذلك من خلال ميزة الدردشة العالمية ودردشة الفرق واستدعاء الدعم العسكري باستخدام حزم الاغتيالات المتتالية متعددة اللاعبين.

اقرأ أيضًا: أغلى تجميعة كمبيوتر للالعاب في مصر.. بـ نص مليون جنيه!

Asphalt 8

العاب فيديو جماعية

لعبة سباق السيارات الشهيرة “Asphalt 8” ثاني لعبة في قائمة افضل العاب موبايل جماعية يمكنك لعبها في ظل العزل المنزلي بعصر فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

طرحت شركة “Gameloft” النسخة الجديدة من اللعبة في 2013 للأندرويد، بجودة وتقنية رسومات عالية وواضحة، مع ألوان متميزة.

تحتوي نسخة “Asphalt 8” الجديدة على 140 سيارة حقيقية و 40 مسارًا؛ لتكون مناسبة للعب الجماعي، حيث يمكن اللعب مع 11 من أصدقائك أو آخرين في كل سباق أون لاين، والاستمتاع بتخطي العديد من المراحل والفوز بسيارات جديدة.

العاب موبايل جماعية: PUBG Mobile

العاب موبايل جماعية

تعد لعبة المعارك “pubg” هي الاشهر ضمن فئة العاب موبايل جماعية، وهي لعبة مجانية متوفرة على جميع المنصات.

اللعبة بالطبع تتميز بخاصية اللعب والدردشة الصوتية الجماعية سواء مع فريقك أو مع العالم، لذلك فهي مناسبة لتلك الفترة التي تقضيها بالمنزل في ظل العزل الصحي.

تمنحك اللعبة أيضًا العديد من أوضاع اللعب المختلفة مثل “Team Deathmatch”، ووضع “Battle Royale”، ويوجد لـ”pubg mobile” إصدار Lite مصمم خصيصًا للتشغيل على الأجهزة المنخفضة وفي حالة ضعف الإنترنت.

Call of Duty: Mobile

العاب موبايل جماعية

مؤخرًا، طرحت شركة الألعاب الصينية “Tencent Games” النسخة المطورة الخاصة بالموبايل من لعبة الـ”Battle Royale” الشهيرة “call of duty”، وتحديدًا في أكتوبر 2019.

قدمت اللعبة للمستخدمين على مدار عام تجربة فريدة من نوعها في عالم العاب الموبايل الجماعية، حيث تتيح اللعب مع مجموعات وفرق بالإضافة إلى وجود خاصية الدردشة داخل اللعبة للتواصل مع الفريق.

يرشح “Call of Duty: Mobile” العديد من المتخصصين في مجال الألعاب، أن تكون لعبتك الأساسية في فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا.

العاب موبايل جماعية: Fortnite

العاب موبايل جماعية

طرحت شركة تطوير الألعاب “epicgames” في 2017 لعبتها الشهيرة “fortnite”، التي استطاعت حصد إعجاب الجمهور خلال السنوات الماضية لكثرة مزاياها.

تعتبر اللعبة من نوعية ألعاب معارك الساحات الواسعة وهي مشابهة للعبة “pubg”، وهي تعمل بشكل مجاني بالكامل على كافة المنصات.

تمكن “fortnite” جميع مستخدميها من الانضمام معًا في فريق، حتى لو أن كل منهم يدخل من جهاز مختلف، كأن تكون تلعب من هاتفك وبفريقك أحد الأصدقاء الذي يستخدك جهاز الكمبيوتر الخاص به.

Dungeon Hunter 5

العاب موبايل جماعية اون لاين

تعتبر لعبة “Dungeon Hunter 5” من أفضل العاب الاندرويد الجماعية، والتي صدرت استكمالًا للسلسلة الشهيرة، في مارس 2015.

تتميز اللعبة باختيارات اللعب الفردية أو الجماعية، وفي النظام الفردي، تختار شخصيتك التي تكون بطلة اللعب، وتواجه الوحوش من خلال 5 مرات مراحل مختلفة، وفي خاصية اللعب الجماعي يمكنك الاشتراك مع أصدقائك لتخطي مراحل اللعب، ومواجهة الشر.

Chess With Friends

العاب موبايل جماعية

تعد لعبة الشطرنج “Chess With Friends” المطورة من قبل شركة “Zynga”، من أفضل ألعاب الموبايل الجماعية التي يمكنك لعبها مع أصدقائك خلال فترة العزل المنزلي، مع تحضير مشروبك المفضل، لتعطي نفسك الشعور أنك جالس في المقهى الخاص بكم.

اللعبة تتيح أيضًا اللعب بمفردك للتدرب وتطوير مستواك قبل مواجهة الخصوم، وبإمكانك العثور على أي خصم عشوائي من أي مكان في العالم.

بواسطة محمد أبوزيد

محرر محتوى عربي، بشركة "وصلة" وموقع المحتوى الخاص بها "وصلة فيد" اهتم بالقضايا الاجتماعية والفنية بشكل خاص، كما أنني أكتب في المجالات العلمية والتقنية وما يخص الجانب الترفيهي.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

40 طفرة جينية لكورونا

“40 طفرة جينية لفيروس كورونا” ماذا تعني هذه المعلومة الخطيرة؟

براد بيت وجينفر أنستون

براد بيت وجينفر أنستون.. هل تزوجا سرًا؟!