in

“سعد لمجرد مُغتصِب”: هكذا وصفت هند القحطاني الفنان المغربي.. لماذا؟

سعد لمجرد مُغتصِب
مهاجمة هند القحطاني لسعد لمجرد

شنّت الناشطة السعودية هند القحطاني ههجومًا عنيفًا ضد الفنان المغربي سعد لمجرد، مبينة سبب كرهها الشديد له منذ أن تورط في قضية اغتصاب مع فتاة فرنسية.

“أي مغتصب هو عدو لدود”

هند القطحاني: سعد لمجرد مُغتصِب
هجوم القحطاني على سعد لمجرد ووصفه بالمغتصب

أثناء استماع هند القحطاني للأغاني على التلفزيون، ظهرت أغنية سعد لمجرد “أنت معلم”، وسرعان ما قامت القحطاني بتغيير الأغنية، وقالت: “بغيرها الأغنية ما عاد أحب سعد لمجرد بعد السالفة اللي سواها في فرنسا”.

وواصلت القحطاني حديثها عن “لمجرد” قائلة: “أي مغتصب مؤذي للآخرين قاذف يحرض على إيذائهم أو قتلهم أو اختطاف أبنائهم فهو عدو لدود، سواء حرض علي أنا أو على غيره هذا عدو للإنسانية جمعاء”.

اقرأ أيضًا: فيديو: اوبرا وينفري تسقط على المسرح أثناء حديثها عن “التوازن”

كما قالت القحطاني في مقطع فيديو بثته على “سناب شات”: “طبعًا أنا ما اتتبع أخباره بس إنه أحد قال إنه كرر هذا التصرف عدة مرات هذا السادي.. سادي”.

سعد لمجرد مغتصب وسادي

سد لمجرد
لمجرد يهاجم من قبل القحطاني

وصفت القحطاني سعد لمجرد بالسادي لأنه أقدم على تكرار ذلك الفعل المعيب الغير خلقي أكثر من مرة. حيث أنه تم توجيه أصابع الاتهام إلى سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية، وذلك في عام 2016 في باريس داخل فندق ماريوت.

كما صرّحت القحطاني بأنها تكن في داخلها مشاعر الكره والحقد تجاه لمجرد، وأنها تتحاشى الحديث معه طيلة الفترة الماضية، وبالأخص بعد انتشار حالة من الجدل حول قضية اغتصابه لفتاة فرنسية، وقيام السلطات الفرنسية بإدانته، فمنذ ذلك الوقت أصبحت تراه عدوًا للمرأة.

اقرأ أيضًا: نوال الزغبي ووائل كفوري.. هكذا اعترفا بحبّهما بعد الانفصال

كما تجدر الإشارة إلى أن السلطات الفرنسية أقبلت على اعتقال سعد لمجرد مرتين، وذلك على خلفية اتهامه بارتكاب جريمتي اغتصاب.

من هي هند القحطاني؟

سعد لمجرد مُغتصِب
هند تهاجم لمجرد هجومًا عنيفًا للغاية

هند القحطاني من مواليد 1980، سعودية الجنسية.. تزوجت في عام 2002 من رجل سعودي، وأنجبت 4 أطفال، تقيم في الولايات المتحدة الأميركية، وتعمل ككاتبة وناشطة على صفحات التواصل الاجتماعي.

تُصنف هند ضمن الشخصيات البارزة والمؤثرة بشكل كبير في المجتمع السعودي، إذ أنها تملك حسابات على اليوتيوب وتويتر، ولها جمهور ضخم في المجتمع العربي وبالأخص في المجتمع السعودي.

ماذا تعتقد ؟

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

سامسونغ لـ الهواتف الذكية

كورونا يتسبب في إغلاق أكبر مصنع لإنتاج الهواتف الذكية

وصلة

اتفرجوا على حفلة “علي قنديل” لايڤ على متصفح “وصلة” واكسبوا رصيد ببلاش!